التكنولوجيا تفتتح المعرض السنوي لمشاريع طلبة كلية العمارة والتصميم

الرمثا نت

بدأت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، اليوم الخميس، أعمال المعرض السنوي لمشاريع طلبة كلية العمارة والتصميم، إضافة لعرض نماذج لأعمال الطلبة من المساقات العلمية المختلفة.
جاء المعرض الذي افتتحته نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منى أبو دلو ترافقها عميد كلية العمارة والتصميم الأستاذ الدكتورة آن غرايبة مبرزًا أحدث الابتكارات والأفكار التي تترجم التوجهات المعاصرة في مجالات التصميم المختلفة.
ويسلط المعرض الضوء على أفضل الأعمال من أقسام العمارة والتخطيط وتصميم المدن والتصميم والتواصل البصري، ويضم مشاريع تمثل مستويات السنوات الدراسية المختلفة في الكلية.
واتاح المعرض للحاضرين رؤية مجموعة متنوعة من الاعمال الابداعية، بما في ذلك، مهارات التصميم الأساسية والمتقدمة، التصميم بمساعدة الحاسوب، مشاريع التصميم المعماري، كتابة نصوص الأفلام والإخراج والإنتاج، أفلام الرسوم المتحركة، تصميم الألعاب،، تصميم المواقع والتطبيقات، العلامات التجارية للمنتجات، تصميم الوسائط، التصميم والتخطيط الحضري، تصميم المواقع الحضرية، مشاريع التخرج.
وتعكس مشاريع الطلبة مدى التواصل بين الجامعة والمجتمع المحلي في تقديم تصاميم إبداعية تتلاءم مع البيئة المحلية وتربط التطورات العلمية والتكنولوجية مع تاريخ وحضارة المنطقة وتلبي حاجات المجتمع.

من جانبها أبدت لجان التحكيم إعجابها بمستوى المشاريع المقدمة من قبل طلبة كلية العمارة والتصميم في الجامعة، والتزام الطلبة بتوجيهات فكرية تؤكد روح المكان وتنوع المشاريع التي تخدم كافة القطاعات وخاصة القطاعات السياحية والطبية والتعليمية.