نصرالله :” سنعيد الإحتلال الى العصر الحجري”

الرمثانت الاخبارية

أطلق الامين العام لحزب الله حسن نصرالله تهديدات قوية ضد اسرائيل ، في كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الـ 17 لانتصار تموز 2006.

ورد نصر الله مساء (الإثنين) على تهديدات وزير جيش الاحتلال يوآف جالانت وقال إنه “إذا هاجمتنا إسرائيل ، فسوف نعيدها إلى العصر الحجري”. وأشار نصر الله إلى أنه منذ حرب لبنان الثانية عام 2006 ، ضعف الجيش الإسرائيلي. قائلا انه “في حال نشبت حملة ضد المقاومة فلن يكون هناك كيان اسمه اسرائيل. وما يمنع اسرائيل من مهاجمة لبنان هو حقيقة أن أي اعتداء سيواجه ردا قاسيا. ”

وقال نصرالله خلال الخطاب انه “انتصار تاريخي” ومن دون نتائج الحرب. لم تكن عملية ترسيم الحدود البحرية وبدء الحفر للتنقيب عن الغاز في المياه الإقليمية ممكنة “.

وردا على تهديدات اسرائيل بإعادة لبنان الى العصر الحجري في أي خرب مقبلة، أشار نصر الله ” قالوا انهم سيعيدوننا الى العصر الحجري .. لا ننكر ان اسرائيل تستطيع اعادة لبنان الى العصر الحجري .. لكن هذا ليس بجديد .. لديها صواريخ والولايات المتحدة .. لكن الجديد هو المقاومة في لبنان. هذا ما يجب على قيادة العدو أن تفهمه حول الكلام الذي لا قيمة له. يجب أن يفهموا ما يمكن أن يفعله لبنان والمقاومة بالكيان. اقول لقيادة العدو – انتم ايضا ستعودون الى العصر الحجري اذا ذهبتم للحرب مع لبنان ولن يتبقى شيء اسمه اسرائيل”

وقال: “كل المطارات المدنية والعسكرية وقواعد القوة الجوية ومحطات الكهرباء والمياه ومراكز الاتصالات الرئيسية والمصافي والمفاعل في ديمونا في مرمانا. على العدو ان يحسب كم دقيقة صواريخ المقاومة. يحتاج إلى ضرب كل هذه الأهداف”

تعليق واحد

  1. فهمي عبد العزيز

    ههههههههههه.. ههههههههههه.. ههههههههههه..
    … يا لهذا المهرطق الدجال..!!
    … والسؤال:
    اذا بتعيد اسرائيل إلى العصر الحجري..!!
    … ما قلتلنا.. إنت وحزبك الشيطاني.. بأي عصر رح تكون..؟!
    .. ويا ترى لبنان.. بمعية مين بكون..؟!
    … بعد.. عصرك.. ولا.. ما بعد.. بعد عصرك..؟!
    … بكل الأحوال.. بعد عصرك.. سيولد لبنان من جديد.. ومنرتاح من منظرك المتخبي دايما ورا الشاشة..!!