اشرف السلطاااااااان 3

 

mavi
22222222233333333
 
دكتور-عياد banner
22222222233333333
 

BT Facebook LikeBox

آخر تطورات المنخفض الجوي وتفاصيل الحالة الجوية حتى السبت

عاشت المملكة منذ ساعات صباح الثلاثاء على وقع تساقط مطري في أجزاء مختلفة من شمال ووسط وجنوب المملكة، بفعل تأثرها بأول منخفض جوي خلال الموسم المطري الحالي.

وبالانتقال الى الحالة الجوية المتوقعة يوم الأربعاء يتوقع موقع طقس العرب، أن يستمر تأثر المملكة بالمنخفض الجوي والأجواء الباردة ، حيث من المتوقع ان تستمر الأجواء غالباً غائمة في عموم مناطق المملكة مع تساقط الأمطار على فترات في شمال ووسط وجنوب المملكة، في حين يتدنى مدى الرؤية أحياناً فوق المناطق الجبلية العالية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح البحر.

ويتوقع أن تتراجع الهطولات المطرية خلال ساعات المساء والليل المتأخرة مع تحول الطقس ليصبح بارداً وضبابياً في بعض المناطق حيث يحذر مجدداً من تدني مدى الرؤية الأفقية، بسبب تشكل الضباب.

وبين موقع طقس العرب، بان الاجواء الباردة ستكون لها النصيب الاكبر حتى نهاية الاسبوع الحالي، حيث من  المتوقعة ان تستمر الاجواء باردة يوم الخميس، مع احتمالية تساقط زخات من الامطار، في حين تكون الاجواء غائمة الى غائمة جزئياً، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر.

اما يوم الجمعة تستمر الاجواء باردة وغائمة جزئياً مع تساقط زخات من الامطار في شمال المملكة، اما يوم السبت تكون الاجواء مستقرة وباردة نسبياً.

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ