اشرف السلطاااااااان 3

mavi
 
22222222233333333
 
دكتور-عياد banner

BT Facebook LikeBox

راي

راي (1)

Friday, 19 May 2017 10:56

سلام خردة

كتب بواسطة :

سليم ابو نقطـــة
ان اوشك الاسرى على الموت بالجملة في السجون الاسرائيلية , فهذا شأنهم
فنحن العرب منشغلون بما هو اسمى .... نحن اصحاب رسالة ورسالتنا " السلام " لذلك نريد سلاما مع الكيان ونبقى نردد أننا نريد ونسعى الى سلام حتى ولو كان غير عادل او غير شامل او سلام نص كوم .... سلام تسليكة .... أي كلام ....سلام خردة يمكن تعثر على بعض بنوده في سوق الحرامية.
يطالبنا المتطرفون وهم بالمناسبة عديمو الخبرة يطالبوننا باتخاذ مواقف نعرف ويعرفون أن عواقبها علينا في المقام الأول وخيمة. فنحن لا نغامر ولا نقامر, ولنا تحفظنا على احراق الاعلام الامريكية والاسرائيلية في الشوارع فهذا سلوك غير حضاري يتنافى مع اخلاقنا العربية الاصيلة. الحمقى فقط من يحرق قطعة قماش لدى الكيان منها الكثير ليرفعها فوق اراضينا 
نحن لا نستطيع القيام بأكثر من مسيرات تقمع عند اللزوم. مسيرات يجب ان لا تخرج عن حد الادب ....مسيرات هادئة وسلسة وتسير بأريحية ومنطلقة من القناعة بأن الأدب جيد وأساسي... مسيرات باتت برامجها مألوفة يلقي فيها الشعراء قصائدهم فيعيدوا لنا كل ما سلب من اراضينا .....والاسرى يموتون جوعا .... يلقي الخطباء كلماتهم فيمرغوا وجه الكيان بالوحل ...... والاسرى يسقطون واحد تلو الاخر .....نسكر حتى الثمالة على صوت فيروز وهي تغني " سنرجع يوما الى حينا "..... والاسرى يدفنون.
"تخبيص" لكنه يرتقي الى مستوى الشجب والرفض والاستنكار ومحاولة لاستعادة شيء من ماء الوجه.... تخبيص تصطك له أكف الأنفار بالتصفيق الحار. وتعود الجماهير الى بيوتها بحناجر تغدو مبحوحة بعد المهرجان لكن طعام الغداء يعيد لها توازنها فالمشور طويل وتأبين الاسرى بات قريبا.