اشرف السلطاااااااان 3

صالون اشرقت للسيدات 1

15725232 1320080874728995 50006512 o
22222222233333333
دكتور-عياد banner
شقق العواقله
باب الرمثا للخضار
اطباء بلا حدود



آخر الاخبار

النائب خالد أبو حسان يتبرع بسيارة تنقل داخلية للمرضى

الرمثانت الراي

تبرع النائب خالد أبو حسان بسيارة متنقلة داخلية من نوع لامبرغيني مخصصة لنقل المرضى الداخلين والمراجعين في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، التي تسلمتها اليوم إدارة المستشفى ممثلة بمديرها العام الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة.

وأكد أبو حسان أن السيارة المخصصة لنقل المرضى هي خطوة تهدف إلى تطوير الخدمات الصحية المقدمة لأفراد المجتمع، واستجابةً لحاجات المرضى غير القادرين على الحركة والذين يواجهون صعوبات في التنقل سيراً على الأقدام والمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية المطلوبة وفق أفضل الممارسات التي تضمن رضى المتعاملين، ونقلهم بأمان داخل المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبه، أعرب مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة عن شكره وامتنانه لمبادرة النائب خالد أبو حسان وعلى دعمه المتواصل لمسيرة المستشفى، مشيراً إلى أن مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي يعمل بالتعاون مع شركاءه في المجتمع المحلي على تطبيق أفضل ممارسات خدمة المتعاملين، وايجاد الحلول المبتكرة لتقديم خدماته الصحية تماشيا مع رؤية المستشفى في توفير أفضل الخدمات الصحية العلاجية للمواطنين في إقليم الشمال.

ويتوقع أن يستفيد من هذه الخدمة العديد من المرضى وبشكل يومي

تذكّر قوله تعالى : (( ما يلفظُ منْ قولٍ إِلا لدَيهِ رَقيبٌ عتيدٌ ))

التعليقات   

 
#1 فايزكو 2017-01-10 14:58
يزم هاي تبعة لعيبة وكيف بده يصندح فيها المريض يعني هي وقلتها واحد اعتقد انه راح ينتهي فيها المطاف بالمستودع
اقتباس
 
 
#2 علي الب 2017-01-10 15:18
شو يعني هالخبر المهم اللي حاطه باول قائمه بالاخبار يروح يتبرع للمحتاجين بس ....
اقتباس
 
 
#3 علي الب 2017-01-10 15:18
قديش قبضت ثمن الخبر بالله يا استاذ
قد ما بدك
اقتباس
 
 
#4 الماسونية ماكلة البلد 2017-01-10 15:51
الله يجزاك الخير

اعمال مباركة
اقتباس
 
 
#5 بسام خام 2017-01-10 16:14
و ... اول اشي ....
وثاني اشي تبرع لمستشفى الرمثا .....
و
بسام مش تنشر لانو هاي عوايدك التذبذب
اقتباس
 
 
#6 تعين سائق 2017-01-10 18:05
اولا هي بدها تعين سائق.
ثانيا سياره مثل هي مين بدها تخدم والا مين وعند كل يوم عشرة الآف مراجع.
بعدين الكلادورات و الابواب بين العيادات ما بتستوعبها.
ثالثا هي ما بتسطيع تكون الا بالطابق الاول ..
وبعدين في امور اهم من تبرع سيارة قلف مثل :
1-الاهتمام بالتنسيق بين المستشفى الحكومي والمؤسس في حال نقل مريض
2-التركيز على الكوادر والاجهزة لمستشفى الرمثا.
3-سيارات اسعاف حديثة ومجهزة بالاجزة الازمة والكوادر.
4-وغيرها الكثير من الاحتياجات..
اقتباس
 
 
#7 معاذ الزعبي 2017-01-10 19:33
بارك الله فيك سعادة النائب،
اقتباس
 
 
#8 ابوزيد الهلالي 2017-01-10 20:06
مستشفى الرمثا أولى بقيمة السياره لشراء كراسي متحركه للمرضى بدل الخربانه و غيرها من المعدات الضرورية وهي السيارة فقط تستعمل للملعب وليس داخل المستشفيات وأهدافها الاسرع في نقل الحالة بعدين كل ذلك هيس هدية شخصية الى مدير المستشفى عشان توظيف ... كل شي في هي البلد مخطط لة مستشفى الرمثا بحاجة الى الكثير يا سعادة النائب تغير جميع الاقسام القديمة في المستشفى لانها في الشتوية تدلف من فوق ومن الجانب الناس ويتم احضار الكادر جاعت وشحدت مش لاقيين حق الخبز مثل ما بقول المثل جاعت وأكلت جراها حضرت وعطوفة النائب ما اطلع على الرمثا نت هل رأيتم هذه الصورة للطفلين النائمين طيلة الليل امام مستشفى الرمثا الحكومي ابوهم طردهم من المنزل اذهب تبرع انت وغير من المقتدرين الي الرز واللحمة تكب في الزبالة من وراء العزيمة الى اصحاب المعالي والذوات اتقوالله في انفسكم على الناس عشان الحمالة الانتخابية الثانية
اقتباس
 
 
#9 رؤوف 2017-01-10 21:06
ليس هجوما على شخص النائب الكريم..اكن له الاحترام..لكن الاعمال الخيرية لاتحتاج الى اعلام من اي شخص واولكم انا
اقتباس
 
 
#10 رمثاوية 2017-01-10 21:06
صدقو لو يركبها ختيار رمثاوي غير اسرفس عليها بالمستشفى
اقتباس
 
 
#11 ابو محمد 2017-01-10 23:00
3 و 5 اساسا الكلام صفة المتكلم انتم زعلانين كل الشكر لمن يفهم
اقتباس
 
 
#12 رمثاوي زعبي 2017-01-11 05:49
شكرا لك ايها النائب الرائع - نشد على يدك ونسأل الله لك ولباقي نوابنا الرشد والسداد ومخافة الله وبذل كل جهد لانقاذ الرمثا المنكوبة ام اليتامى وابنائها من البطالة وضيق ذات اليد والمخدرات - والله ولي التوفيق .
اقتباس
 
 
#13 رمثاوي صويتي 2017-01-11 05:52
أول الغيث قطرة - نناشد لجنة اعمار الرمثا واعضاء البلدية وغرفة التجارة ولجنة وانديتنا وجمعياتنا أن تحذو حذو خالد ابوحسان في عمل الخير والجهد المتواصل وعلى كل الجبهات لما فيه مصلحة الرمثا -مع رجاء التركيز على تخفيف زحمة السوق وانشاء منطقة حرة وزيادة حصة الرماثنة في مدينة الحسن وجامعة التكنو
اقتباس
 
 
#14 ابوزيد الهلالي 2017-01-11 09:11
الى 12-13 ارتقوا فالقاع ازدحم هناك أشياءٌ كثيرة ، قد لا تتمكن أنت من رؤيتها لا تدفع عن شي غلط ولا تطلب المستطاع تطاع
اقتباس
 
 
#15 الكيال معك ابو موسى 2017-01-11 09:48
القافله تسير والكلاب تعوي
هذه السياره طلبها مدير المستشغى من سعادة النائب للعلم
لعنة الله على العنصريه التي تغير النفوس والحقائق
هذه الرجل تبرع من جيبه الخاص نفرض باي شي كان كثر الله خيره... اذا مش عاجبكم اتبرعو حضرت جنابكم للجهه الي بتحبوها وطولو من جيبكو بلا نقد فاضي اي انسان يتبرع الله يعطيه العافيه
اقتباس
 
 
#16 رمثاوي غيوور 2017-01-11 12:45
بحق السيارة هاي يلي رح يعينولها 5 شوفيرية ومصاريف زيادة - - كم سرير لمستشفى -الناس يلي صوتوله - مش لمستشفى بكحشو الرمثاوي منها وما بحولوه عليها
سعادة النائب كلنا ثقه فيك لكن بمنطقتك بكون افضل وهم يلي بنفعوك مش تبعين عمان
اقتباس
 
 
#17 ناصر أيوب 2017-01-11 21:22
رأيت أيضاً قوافل عريضة تتكالب وضاعة أنفس وبخاسة همم، وتغرق بعضها في رياء أدمن مسح الجوخ وأكل الخوخ، فكان أن إنتهت المسيرة بجوح ونوح ثم بوح:

كنا صغاراً،
هل نسيتم درس القراءة،
والطبشورة واللوح؟
ترى،
كيف حدت أجسادنا الناحلة رحيل القافلة
ومن خطّ إصحاح التكالب على رمال الروح؟
اقتباس
 
 
#18 الى 14 الهلالي 2017-01-12 06:07
الاخطاء الاملائية والمنطقية في رسالتك واضحة- الكلام الوارد في 12 و 13 رائع وكلمة طيبة وبالتي هي أحسن - واذا اردت أن تطاع فاطلب المستطاع ؟؟
اقتباس
 
 
#19 الى 14 2017-01-12 06:09
مع التحية هناك من يرى النصف الممتلئة من الكأس فلنصفق له، وهناك من أمثالك من ينظر الى النصف الفارغ -
اقتباس
 
 
#20 يا اخوان 2017-01-12 06:53
هذا الرجل قام بجهود طيبة ومباركة بارك الله فيه وفي كل من يقدم خير لهذا البلد الطيب .... ويالي عنده كلمة خير يحكيها بدون مزايدة وكلام بلا طعمه
اقتباس
 

أضف تعليق

(( ما يلفظُ منْ قولٍ إِلا لدَيهِ رَقيبٌ عتيدٌ ))