اشرف السلطاااااااان 3

صالون اشرقت للسيدات 1

15725232 1320080874728995 50006512 o
22222222233333333
دكتور-عياد banner
شقق العواقله
باب الرمثا للخضار
اطباء بلا حدود



الرمثــا نت

الخميس, 19 كانون2/يناير 2017 14:49

الرمثا نت - سرايا

قال النائب فواز الزعبي ان وزير التربية والتعليم ترك وظيفته ااتي كان يتقاضى منها 30 الف دينار ليخدم المواطنين . وطاللب الزعبي بشطب كلمة نائب اساء لدور الجيش الاردني في حماية الاردن ، مطالباً بعدم تعيين ابن احد رؤساء الكتل النيابية وان تم فانه يطالب بتعيين كافة ابناء النواب والا ستخرج مسيرة في الرمثا للمطالبة بعدالة التعيينات لكافة المواطنين. واكد الزعبي ان الاردن لا يعاني من عجز ومديونية وانها تشكلت بسبب سرقة فاسدين لها من خلال منح اعفاءات ضريبية لمتنفذين ب 3 مليار دينار، قائلا ان شركة تجني مئات الملايين لا تدفع اي مبالغ بدل ضريبة دخل متحديا وزير المالية ان يقول انه مخطئ. وقال زعبي ان وزير المالية يعلم بالتهرب الضريبي واسماءهم جميعا يعلمهم وان هناك تهرب ضريبي سنويا 2 مليار وبعشر سنوات 20 مليار مشيرا ان المديونية اختلسها متنفذون ولصوص. وتسائل الزعبي عن اموال نظام الخصخصة ، مؤكدا ان امانة عمان تركها امينها نضال الحديد بموازنتها 10 مليون واتت زمرة فاسدة حملتها 3 مليارات ديون. وقال الزعبي ان هناك شركة حصلت على اعفاءات حكومية وقامت بادخال سيارات مزيفة لا تخضع للمواصفات والمقاييس كما جرى في عطاء اسطوانات غاز غير صالحة في مصفاة البترول. وبين الزعبي ان على الحكومة تفعيل مبدأ من اين لك هذا ؟ قائلا ان الحكومة جربت جميع انواع السيارات . وقال الزعبي ان دخل مدينة الرمثا كان سنويا من التجارة 500 مليون وكانت الحكومة تجني 5 مليارات ضرائب ورسوم من المنافذ الحدودية. واختتم الزعبي ان ربع الفاسدين جلسوا في مقاعد الوزارة.

الخميس, 19 كانون2/يناير 2017 11:38

الرمثا نت

شيع في بلدة البويضة في لواء الرمثا اليوم جثامين حادثة القتل التي راح ضحيتها سيدة عشرينية وطفلتين 4و 5 سنوات من بناتها  واصيبت طفلة ثالثة سنة واحدة بجراح بليغة ما تزال تتلقى على اثرها العلاج للان في مستشفى الملك المؤسس وحالتها العامة مستقرة . وقال رئيس غرفة تجارة الرمثا عبد السلام ذيابات انه تم دفن جثامين الطفلتين ووالدتهما في مقبرة البويضة بعد ان تم اخذ عطوة امنية وفقا للاعراف العشائرية وتم فتح بيت عزاء فيما سيصار الى استكمال اجراءات العطوة العشائرية اليوم .وكان الزوج  25  عاما اقدم على قتل زوجته 23 عاما وبناته الثلاث  

الخميس, 19 كانون2/يناير 2017 13:12

إحبط جمرك حالة عمار محاولتين لتهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغ عددها (54.597) أربعة وخمسون ألف وخمسمائة وسبعة وتسعون حبة مخدرة وذلك في عمليتين منفصلتين.

وقال الأستاذ عبد العزيز النعيمة مدير عام جمرك حالة عمار إنه تم ضبط المحاولة الأولى بعد قدوم المركبة إلى الجمرك وعند قيام المراقب الجمركي بإنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عثر على كمية من الحبوب بلغ عددها (53.647) حبة مخبأة بداخل علب حلوى معدنية تحتوي على طبقتين وتم وضع الحبوب في الطبقة السفلى لمحاولة التموية، وفي المحاولة الثانية تم العثور على كمية بلغ عددها (950) حبة بعد قدوم المركبة وبإنهاء إجراءاتها الجمركية اشتبه المراقب الجمركي بالسائق ومرافقه وبتفتيشهم عثر على الحبوب المخدرة مخبأة داخل ملابس السائق الداخلية بعد تثبيتها بأماكن حساسة إلا أن يقظة رجال الجمارك حالت دون دخولها مضيفاً إلى أنه تم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح مدير عام جمرك حالة عمار أنه بالرغم لتعدد محاولات التهريب للممنوعات إلا أن مثل هذه الطرق وغيرها لم تعد تُشكّل أي صعوبة لدى منسوبي ومنسوبات الجمارك في كشفها وإحباطها, مؤكداً أن ذلك يعود لبناء القدرات وتطوير المهارات وتوفير كافة الوسائل الرقابية المساندة لمكافحة التهريب بكافة أنواعه, والذي تُقدمه الجمارك السعودية لجميع منسوبيها في المنافذ الجمركية (البرية, الجوية والبحرية). 

الخميس, 19 كانون2/يناير 2017 11:59

 

حصل علاء عمر عوض عطير  على ددرجة الدكتوراة في الاسعاف والطواريء من جامعة موناش استراليا.

اسرة الرمثا نت تتقدم من الدكتور علاء بالتهنئة داعين الله ان يمده بسبل النجاح والتفوق.

الخميس, 19 كانون2/يناير 2017 11:21

يتقدم ماهر عطير من ابن العم الدكتور علاء عمر عوض عطير بالتهنئة بمناسبة حصوله على ددرجة الدكتوراة في الاسعاف والطواريء من جامعة موناش استراليا

الف الف مبروك