توضيح آلية الانتساب للجمعية العربية للفكر و الثقافة.

 بسم الله الرحمن الرحيم

توضيح آلية الانتساب للجمعية العربية للفكر و الثقافة.

يسرنا في الجمعية انه تم الاهتمام من الكثيرين من اهالي الرمثا وسهل حوران بالجمعية، وذلك ظهر من خلال استفساراتهم عن آلية الانتساب والمبلغ المترتب على المنتسبين.

أولا : الاشخاص المنتسبين في السابق وترتب عليهم مبالغ مالية سيتم اعفاء كل من يتقدم بطلب استمراريته في العضوية برسالة واتس تتضمن اسمه ورقمة الوطني على رقم التلفون اسفل الاعلان، وسيرتب عليه دينار عن كل شهر للأشهر القادمة.

ثانيا : الاشخاص الذين يرغبون في الانتساب من عمر 18 عام فما فوق، يترتب عليهم رسوم انتساب خمسة دنانير لمرة واحدة ودينار عن كل شهر.

ثالثا : الاشخاص الذين اعمارهم بين (14 - 17) يحق لهم الانتساب بالجمعية بصفة مؤازرين ويتم اشراكهم في النشاطات واللجان، بدون اي رسوم مالية.

رابعا : النساء والطلاب يكون رسوم الانتساب والاشتراكات رمزية جدا، لان قانون   الجمعيات لا يسمح بإعفائهم بالكلية.

خامسا : مجرد قبول طلب الانتساب للشخص من الهيئة الادارية ، سيعتبر العضو فاعلا وعاملا ، له كل الحقوق وعلية كل الواجبات حسب تعديلات النظام الداخلي الجديدة.

في حال من وجد لدية الرغبة في الانضمام الى اسرة الجمعية العربية للفكر والثقافة يرجى ارسال رسالة على الواتس مبدئيا تتضمن الاسم والرقم الوطني وسيتم الاتصال معه بعد ترتيب لقاء للجميع.

ولكم جميعا بالغ الاحترام والتقدير.

للاستفسار والتواصل رئيس الجمعية

د. إبراهيم جيت   0795475286  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ