اشرف السلطاااااااان 3

 

mavi
22222222233333333
 
دكتور-عياد banner
22222222233333333
 

الإعدام لخادمة قتلت زوجين في إربد بطريقة مروعة

- قضت محكمة الجنايات الكبرى الخميس بإعدام خادمة بنغالية شنقا حتى الموت، ارتكبت جريمة مروعة بحق زوجين طاعنين في السن بمدينة إربد مستخدمة الفأس لضربهما على الراس حتى الموت.

وجاء هذا القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة الجنايات الكبرى القاضي هايل العمرو وبعضوية القاضيين عزام النجداوي و د. حسان المجالي وبحضور مدعي عام الجنايات عصام الحديد.

وأدانت المحكمة الخادمة البنغالية بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار مكررة مرتين.

وفي تفاصيل الحادثة ، فإن الخادمة استُقدمت لمساعدة الطاعنين في السن في منطقة ايدون بمدينة اربد في شهر مارس المارضي، ونتيجة لرغبة المتهمة بالعودة الى بلادها وعدم رغبتها بالعمل في منزل المغدورين بسبب تقدمهما بالسن ، خططت لقتلهما.

وبحسب لائحة الاتهام، رتبت المتهمة وسائل أفعالها وتدبرت أمرها وأخذت تعد العدة لتنفيذ ما عقدت العزم عليه بتجهيزها اداة الجريمة "فاس" واخذت تتحين الفرصة المناسبة لتنفيذ ما عقدت العزم عليه.

وفي الساعة العاشرة من مساء الجمعة ٢٤-٣-٢٠١٧، بعد ان أيقنت بان المغدورين قد خلدا الى النوم، قامت بإحضار الفأس التي كانت تخفيه في غرفة نومها، واغلقت الباب الفاصل ما بين غرفة نومها وغرفة الضيوف ثم توجهت الى غرفة نوم المغدورين وقامت بتوجيه عدة ضربات على راسيهما ما لبثا ان فارقا الحياة.

وأفادت اللائحة :"لخوفها من افتضاح أمرها ولغايات إخفاء معالم جريمتها وتضليل العدالة ولإظهار الأمر على انه بفعل أشخاص مجهولين، أقدمت على غسل ملابسها وأداة الجريمة الملطخة بالدماء، ثم قامت بايذاء نفسها وإشعال مدفاة الغاز داخل غرفة نوم المغدورين، ومحاولة إضرام النار بجسد المغدورة، كما قامت بفصل التيار الكهربائي عن المنزل واغلقت على نفسها داخل الحمام بعد ان قامت بالقاء مفتاح الباب وأخذت تصرخ وتستنجد بالمجاورين الا ان اكتشف امرها.

قائمة التعليقات  

 
#1 موافق 2017-10-12 17:52
قرار الحكم صائب مئة بالمئة وانا اشجع كل من عنده شغالة أن يخبرها بقرار حكم المحكمة وأن الحكم سينفذ ويطلعها عليه حين تنفيذه
ً
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ