Capture11111

 

 

 

 

 

alwan

drhayelzoubi
 
ent  1  
 
newnewacademy
 
 
 
ramthamosq


ابقى على تـــواصل دائم مع الــرمثا نت

آخر الاخبار

banner2

وزارة الصحه تسرق من المواطن تأمينه الصحي

عوض علي خويله

في تمام الساعه السادسه والنصف من مساء يوم الخميس تاريخ 9/5/2013 ذهبت الى قسم الاسعاف والطوارىء في مستشفى الرمثا الحكومي قمت بقطع النموذج الطبي وذهبت الى الطبيب المناوب وشرحت له عن الوضع الصحي فقام بتحويلي الى الاشعه للتأكد من حالة الاصابه الا انه تم تحويلي الى المحاسب وطلب المحاسب مني مبلغ ديناران ومايتان فلسا بدل الصوره وعندما قدمت بطاقة التأمين الصحي اخبرني انها لاتنفع في هذا الوقت بمعنى (انه انقعها واشرب ميتها ) ولاني مضطر قمت بدفع المبلغ المشار اليه اعلاه بالوصل رقم 383465 تاريخ 9/5/2013 اما المشكله الثانيه عندما ذهبت الى الصيدليه لصرف الوصفه الطبيه ( العلاج )طلب مني ايضا المحاسب ايضا مبلغ ديناران ونصف كشفيه عدا عن ثمن الدواء لاادري مذا اقول لكنني اجزم بأن ما حدث معي هو السرقه بعينها فأنا موظف حكومه وادفع عشرون دينارا (تخصم من راتبي ) للتأمين الصحي واحمل بطاقة التأمين الصحي رقم 86113 تربيه سؤالي لوزير الصحه هل الموظف المؤمن صحيا مؤمن صحيا في النهار فقط وغير مؤمن صحيا في الليل الحق مش على وزارة الصحه او وزيرها الحق على اللي ساكته عن تجاوزات الحكومه للدستور والقانون وتتاجر بالمواطن المسكين وبصحته ونسيت قول الملك عبدالله الثاني (ان الاولويه عندي هي تامين حياة افضل لكل مواطن اردني )وعلى هذا الاساس ادعو جميع المؤمنين صحيا الاعتراض على ما تقوم به وزارة الصحه من استغلال للمواطنين وسرقتهم بطرق ملتويه وغير قانونيه واختم بما بدأت وزارة الصحه تسرق اموال المواطنين

تذكّر قوله تعالى : (( ما يلفظُ منْ قولٍ إِلا لدَيهِ رَقيبٌ عتيدٌ ))

التعليقات   

 
+1 #1 وصفي الشرع 2013-05-11 11:13
وحدة .. حرية .. وأستعاضت الثورة العربية الكبرى التي أنجبت الأردن عن الإشتراكية بـ "الحياة الفضلى" لتكلمة أيقونها الثالث .. ومنذ مئة عام لم نتحد مع أحد، ولم نتحرر من الفقر الوطني الموروث، بينما ما زالت الحياة الفضلى لكثير من أبنائنا تتلخص في "إشتراكيتهم" بقوات حفظ السلام أو مغادرة البلد بلا رجعة ..
اقتباس
 
 
-1 #2 محمد الخزاعله 2013-05-11 16:06
طز بهيك تامين صحي.. اصلا لو بعترفوا بالرمثا اقل شي عملوا مركز طوارئ عسكري مش مطالين بمستشفى كامل.. ولو انك يا عمي ازعر او خريج سوابق كان عالجوك ببلاش لان مستشفى الرمثا بالليل للزعران... بس بحكي لا حول ولا قوة الا بالله
اقتباس
 
 
-2 #3 الرمثاوي 2013-05-11 20:24
يا استاذ عوض عندك ارض بنص مليون يا غالي الله يعين الي ما عنده
اقتباس
 
 
0 #4 الحقيقة 2013-05-12 09:26
لما مواطن شريف يتحدث عن موضوع عام يشمل الغني والفقير وخاصه مايحدث في مستشفى الرمثا تخرج الكلاب لتنبح لماذا لااعلم هل تمبح جوع ولا عطش $
اقتباس
 
 
-1 #5 الى رمثاوي 2013-05-12 10:45
الاستاذ عوض عندو ارض بمليونين و نص يبيع الارض و يدفعها للحكومة * فكر
لو كل واحد عنده زي الاستاذ عوض يروح يبيعها و يصرفها فكر مرة ثانية :zzz
اقتباس
 
 
-3 #6 المراقب 2013-05-12 16:45
ول ول حاسبهن بالتعريفة ما تدفع بدك كلوا بلاش
اقتباس
 
 
+4 #7 خويلي اصلي و الرمثا اصلي 2013-05-12 18:02
الى رمثاوي و المراقب
لو عندكو ذره من المنطقية و الحس ما بتحكو هيك!!

يا محترم انت و اياه بما انه هناك خصم 20 دينار تأمين صحي شهريا من راتب الموضف ليش بطلبو منه كشفيه و بدل صور اشعه و ثمن دواء قد يكون ثمنه بالصيدليه الخاصه ارخص من المستشفيات!!!!!!!

و المشكله انه الزعران بالبلد بفوتو ع المستشفى ببلاش وبخوفو الدكاتره و الشرطه و بضلهم طالعين!!
اقتباس
 
 
+4 #8 رمثاوي 100% 2013-05-12 18:04
اهلا تأمين صحي!!
يا حيف بس ع هيك تأمين بتورجيه للموظف بالمستشفى كأنك بتشحد منه!!
اقتباس
 
 
-1 #9 جمال الخزاعلة ابو حسام الدين 2013-05-12 19:23
يا عوض خويله صدق المثل الي بقول ( مستعد لقولة طرحوه ) الحمد لله ان الحكومة بتعطيك راتب تقاعدي ومنه بتدفع التأمين الله يكون بعون هالدولة هاي هي مشكلتك الله يسامحك تعليق 4 انت محترم وتعبر باصالة
اقتباس
 
 
+1 #10 عوض علي خوبله 2013-05-12 23:24
الى التعليقين 3//5 كما يقول المثل أنا مضروب بحجر كبير على كل حال الحمد لله وانا طرحت الموضوع كقضيه عامه تهم جميع المواطنين مع احترامي للجميع
اقتباس
 
 
+1 #11 عيــــــــال الصـويــت 2013-05-13 01:07
الى التعليق رقم (3)
بغض النظر ان الأستاذ عوض يملك ارض علي العايد النادر , فهو عنده تأميت وكونه مواطن فالقانون يحميه ! وله الحق ان يتعالج هو واسرته حسب الأصول ,
يعني الفاجر اكل مال التاج ؟ ؟ ؟
اقتباس
 
 
0 #12 علي عبد الكريم السلمان 2013-05-13 11:42
عن عائشة رضي الله عنها، قالت: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم في بيتي هذا يقول: ((اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فارفق به، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فاشقق عليه)).
اقتباس
 
 
0 #13 شمس الدين درايسه 2013-05-13 22:48
انا شخصيا مع الاستاذ عوض خويلة في مقالته يعني لازم كل واحد منا يحكم على حاله مايمرض الا في وضح النهار فقط وخاصة المؤمن صحيا لانه بطاقة التامين الصحي بعد العصر ببطل مفعولها وبعاملوك كقادر وغير مؤمن صحياللاسف يؤسفني التعليقات غير المسؤولة مثل رمثاوي ومراقب
اقتباس
 
 
0 #14 رمط الأشقر 2013-05-14 20:23
معك كل الحق .. تأمين صحي وبندفع .. ضمان اجتماعي وبشتروا منه فلل للسفراء .. الراتب بعد 3 شهور بخلص .. كلنا 4 ملايين اردني قد حارة بالصين .
ماذبحنا غير عصير التفاح
اقتباس
 
 
0 #15 قضية للنقاش 2013-05-16 17:52
ما طرحه الاستاذ عوض فهو صحيح .
اقتباس
 

أضف تعليق

(( ما يلفظُ منْ قولٍ إِلا لدَيهِ رَقيبٌ عتيدٌ ))