اشرف السلطاااااااان 3

 

mavi
 
22222222233333333
دكتور-عياد banner
banner

Monday, 09 October 2017 11:00

مدير التربية يزور مدرسة ابي تمام

كتب بواسطة : 
Rate this item
(0 votes)

 حسين أبو عيّاش 

      استقبل صباح يوم الأحد 8/10/2017 مدير مدرسة أبي تمام الثانوية : كريم البشابشة عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الرمثا د. نواف الخوالدة ورئيس قسم الإعلام : محمد العزايزة ورئيس قسم الرقابة الداخلية : نوفان المعاني والمشرف التربوي : حسن الشرعة, حيث شاهد الوفد الزائر فعاليات الطابور الصباحي والإذاعة المدرسية المنوعة والمميزة والغنية بفقراتها التربوية الهادفة كما ألقى الخوالدة كلمة شكر فيها المعلمين وأبناءه الطلبة مؤكدا دورهم الحيوي والهام في مسيرة التنمية والبناء.

          تجول الخوالدة في مرافق المدرسة وصفوفها مؤكدا ما يتميز به  معلمينا من خبرات وكفاءات عالية نفاخر بها الدنيا محفزا طلبتنا على الالتزام بدوامهم ودروسهم مستمعا إلى احتياجاتهم ومطالبهم وضرورة بذل الجهد للوصول إلى نتائج متميزة في مختلف المراحل والمواد الدراسية وخاصة طلبة الثانوية العامة.

       عضو الهيئة اللامركزية لمحافظة اربد ورئيس مجلس التطوير التربوي السيد : فلاح أبو عامود رافق الفريق الزائر في جولته حيث ثمن الخوالدة هذه الزيارة مؤكدا أهمية الشراكة المجتمعية بين المنظومة التربوية والمؤسسات الرسمية والشعبية والمواطنين التي تساهم بشكل فاعل في دعم مسيرة التربية والتعليم .             

 

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته مدير المدرسة والهيئة الإدارية والتدريسية على ما شاهده من جوانب إبداعية ومشرقة متمنيا لهم مزيدا من التقدم والإبداع.

تمت قراءة هذا المقال 704 مرات

قائمة التعليقات  

 
#1 وليد البلاسمه. ابو محمد 2017-10-09 20:27
كل الاحترام والتقدير الاستاذ الفاضل كريم البشابشه مدير مدرسه ابي تمام الثانويه
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ