اشرف السلطاااااااان 3

 

mavi
22222222233333333
 
دكتور-عياد banner
22222222233333333
 
اخبار المدارس

اخبار المدارس (217)

  تتقدم الهيئة الإدارية والتدريسية في مدرسة الأميرة هيا بنت الحسين باخر التعازي ل ال زريقي وال الدرايسه والاستاذ د عبد الكريم الدراسيه ومديرة المدرسة السيدة هدى الدراسيه وزميلتنا المعلمة ميسون الدراسيه والاستاذ عبد الحليم الدراسيه لوفاة ( المهندس سعيد زريقي زوج السيدة امل الدرايسه ) رحم الله الفقيد والهمكم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

Monday, 13 November 2017 19:54

تعزية للمعلمة مها الحميدي الزعبي

كتب بواسطة :

تتقدم مديرة مدرسة الزهراء ماجدة السقار والهيئة الادارية والتدريسية باحر العزاء من الزميلة المعلمة في مدرسة ام كلثوم مها الحميدي الزعبي بوفاة والدها الحاج يوسف الحميدي الزعبي رحمه الله وادخله فسيح جناته

وانا لله وانا اليه راجعون

تعرض معلم في المدرسة الثانوية الشاملة للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم في الزرقاء الاولى، الأحد، للاعتداء بأداة حادة من قبل أحد الطلبة وذلك أثناء الدوام الرسمي، بحسب مصادر تربوية.
 
وتعرض المعلم للطعن في أماكن مختلفة من جسمه (الكتف، الرجلين)، قبل أن يلوذ الطالب بالفرار.
 
وأكد مدير تربية وتعليم الزرقاء الأولى، محمد الكلوب، أن مدير المدرسة أبلغه بالحادثة مساء الأحد، وأوعز بنقل المعلم الى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج.
 
وأضاف الكلوب لـ الاردن 24 ان الوزارة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات الأمنية والقانونية بحق المعتدي، وبما يحفظ حقّ وكرامة المعلم.
 
وقال ان الاعتداء على المعلمين امر مستنكر من قبل الوزارة والمديرية، لافتا إلى أنه وضع الوزارة في صورة القضية لمتابعة القضية مع الجهات المختصة.
Thursday, 09 November 2017 13:00

معرض الكتاب الشامل في مدرسة جمانة

كتب بواسطة :

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى(هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون)صدق الله العظيم.
   الى مدرسة جمانه الثانوية للبنات وتحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم الأكرم
وتوفيق الله عز وجل..سيتم افتتاح معرض
الكتاب الشامل الذي تنظمه دار الصفوة
للنشر والتوزيع بالتعاون مع مديرية التربية
والتعليم في لواء الرمثا بعنوان تحدي القراءة وذلك يوم الأحد الموافق
12/11/2017 الساعة العاشرة صباحا
في مدرسة جمانه الثانوية للبنات-غرب الدوار
الرئيسي.دوام المعرض من الساعة الساعة
الثامنه صباحا ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر... اهلا وسهلا بتحدي القراءة

Thursday, 09 November 2017 06:54

وزير التربية يزور الرمثا اليوم

كتب بواسطة :

علمت الرمثا نت من مصدر مطلع ان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاق سيقوم اليوم الخميس بزيارة تفقديه لمدارس في لواء الرمثا

 

أطلقت وزارة التربية والتعليم مقترحين أوليين لبرنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية المقبلة للفروع الاكاديمية والمهنية.

واتاحت الوزارة الفرصة للطلبة ابتداءً من اليوم الاربعاء وحتى مساء يوم السبت المقبل، لإبداء ملاحظاتهم وآرائهم ومقترحاتهم حول البرنامجين المقترحين.


ونشرت الوزارة على موقعها الإلكتروني وعلى صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موقع الوزارة فيس بوك و موقع الوزارة تويتر استبياناً إلكترونياً للتصويت على البرنامجين المقترحين.


وبينت الوزارة انه سيتم رصد هذه الملاحظات كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة، وإقرار البرنامج بصورته النهائية في ضوئها.

للاطلاع على المقترحات اضغط هنا


مرفقاً البرنامجين المقترحين للفروع الأكاديمية والمهنية:
البرنامج المقترح الأول للفروع الأكاديمية
البرنامج المقترح الثاني للفروع الأكاديمية
البرنامج المقترح الأول للفروع المهنية
البرنامج المقترح الثاني للفروع المهنية


لتصويت اضغط هنا

فطور جماعي للتمهيدي  عصافير نهاد السلمان في المدرسة الاسلامية

مدرسة محي الدين بن العربي الأساسية للبنين/ مدرسة محي الدين بن العربي تتألق على مستوى المديرية

 ضمن مشاركة مدرسة محي الدين بن العربي الأساسية للبنين في مسابقة الأبداع الأدبي في اللغة الانجليزية ( المقالة ,القصة القصيرة ,القصيدة الشعرية ) و بإشراف معلم اللغة الانجليزية: فؤاد عبد الرزاق.

احتلت المدرسة وللسنة الرابعة ع التوالي على المرتبة الأولى على مستوى مديرية تربية لواء الرمثا في مجال القصيدة الشعرية والمرتبة الأولى ايضا على مستوى المديرية في مجال المقالة في حين احتلت المرتبة الثانية في مجال القصة القصيرة  لتتأهل المدرسة للمنافسة على مستوى الأقليم في مجال القصيدة والمقالة الادبية. حيث قام مدير المدرسة الأستاذ محمد عطية العبد الرزاق وضمن فعاليات الطابور الصباحي بثناء على جهود المعلم و تكريم الطالبة الفائزين. حيث احتل

 المركز الأول  في مجال القصيدة الشعرية

الطالب جواد هشام الرشدان

المركز الأول في مجال المقالة

الطالب مجاهد محمود احمد حسين

المركز الثاني في مجال القصة القصيرة

الطالب سيف الدين رامي العبد الرزاق

للطلبة الاعزاء المعيدين من السنوات السابقة على المناهج القديمة والتخصصات الملغاة مثل الادارة المعلوماتية والتعليم الصحي وسيتقدمون لامتحان الثانوية العامة على الدورة الشتوية للعام الحالي 2017/2018يستطيع أي طالب تحميل أي كتاب يحتاج إليه بصيغةpdf  فقط النقر على اسم الكتاب. 

http://www.moe.gov.jo/NewsDetails.aspx?NewsID=3432

 
Page 1 of 16