الثلاثاء, 12 كانون1/ديسمبر 2017 09:04

إهداء الى زوجتي الغالية .

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي الغالية : يا من اخترتها لتكون شريكة حياتي, ملكة في داري, وأنساً في يومي, ولباساً في ليلي, أتمنها عمري القادم, وأسلمها قلبي بما فيه, أركن إليها في رحلتي ومساري, أهديها كل أمنياتي وآمالي, أخطو أمامها لأمهد لها الأرض, وأقف جوارها لأكف عنها الخطب, وأسندها إلي لتزداد شموخاً ورفعة وثبات.

زوجتي الغالية : عندما عزمت وقررت أن تكوني أنت الشريك الأوحد لي كنت مدركاً أنني أصبت الاختيار وحققت المراد, وعندما أيقنت ذلك كان حقاً عليا أن أؤمن أنني سأهبك حياتي كلها وأمنحك أقصى ما أستطيعه من سعادة كي تنعمين بها, وأبدل كل ما في وسعي من كد وعمل كي أحقق لك أقصى ما تحلمين به

حبيبتي الغالية : لم أفكر يوماً أن أكتب لك عن ما يخالجني نحوك, ولكن اصبحت الكلمات تخرج لوحدها    .

عزيزتي الغالية : لم ينتهي بعد الكلام ولم تجف بعد الأقلام ولم ترتفع الأرواح, فأنا حتى دون أن أتكلم أتمتم بحب لك في صدري, وبشوق لك في صحوي, وبعشق لك في غسقي, وبأمل كبير لا ينتهي في عينيك, حتى وأنت في أحضاني أشتاق لضمك, وحتى وأنا أضمك أشتاق لضمك, وحتى وأنت أمام عيني أشتاق لرؤيتك. وما أزال أهيم فيك إلى أن أقضي أخر يوم من عمري.

عزيزتي الغالية : إن أمتع ما في الحب أنني لم أحب غيرك وأفضل ما في الحب أنني لم أتمنى غيرك وأجمل ما في الحب أنني لم أحلم غيرك وأهنئ ما في الحب أنني لم أهوى غيرك .  

بقلم جميل الخالدي / مقتبس

قراءة 4448 مرات

التعليقات  

 
#1 رمثاوي 2017-12-12 11:15
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
 
 
#2 راجل ولا كل الرجاله 2017-12-12 17:54
على ديني انو الزلم ما كتبها ا اذا هو حتى بدري. عن هسوالف الناس وين
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ