BT Facebook LikeBox

الأحد, 22 تموز/يوليو 2018 11:46

الرزاز: داخل انتحاري و لن أقبل واسطات بقضية الدخان

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أنه لن يتوانى في مكافحة الفساد مهما كانت الاسماء المتورطة فيه .

و قال الرزاز في مكالمة هاتفية مع الزميل هاشم الخالدي انه قد اخذ الضوء الاخضر من جلالة الملك لمكافحة الفساد و المضي في فتح هذا الملف منذ ان قام بتشكيل حكومته، مشيرا الى ان ' لا حصانة لفاسد '.

وحول قضية تهريب الدخان التي اثيرت منذ امس الأول أكد الرزاز انه لن يقبل التوسط في اي قضية فساد قائلاً ما حرفه في المكالمة : ' ما في عطوات هاي المره .. وانا مش تبع واسطات و انت بتعرفني كويس ' ، مشددا على ان الاجهزة الأمنية و الجمارك تقوم بواجبها بهذا الخصوص ، و انها قامت خلال اليومين الماضيين بمداهمات ناجحة لكشف ملابسات هذه القضية التي من حق الناس ان يعرفوا تفاصيلها و تفاصيل غيرها من القضايا ' فنحن نعمل تحت الشمس والقضيه توسعت كما ترى ولم تعد قضيه واحده ... والناس بتتصل مش مشان تتوسط .. صارت تتصل مشان تعطي معلومات اضافية وهذا شيء ايجابي .

وحول قضايا الفساد الاخرى التي ستفتحها حكومته قال الرزاز : عناوين الفساد واضحه وما رح نخلص من هذا الموضوع ، فليس من العدل ان نبدأ بمطالبة الناس بزيادة الضرائب ونحن لم نفتح ملفات فساد .

وتابع قائلا : سنفتح هذا الملف على مصراعيه و أولوية هذه الحكومه هو لمكافحة الفساد وانا ادرك ان ' الامور مش سهله ولكن نحن نريد فتح ملفات فساد نحقق فيها ونحيلها للقضاء حتى يشعر المواطن باننا جادون في هذا المضمار ويشعر بالعداله بأن من حقه ان يرى بان لا حصانة لفاسد حتى يطمئن ويشعر بالامان .

ورداً على سؤال اخير في نهاية المكالمة طرحه عليه الزميل الخالدي : هل انت خائف يا دولة الرئيس ؟؟؟.
قال الرزاز : 'اعوذ بالله ... انا داخل انتحاري بهذا الموضوع'.

 

 

قراءة 699 مرات

التعليقات  

 
#1 علي الحميدي.المانيا 2018-07-22 12:09
إني أرى رؤس قد اينعت وحان قطافها....بكره بتشوفو العطوفه والمعالي كيف يتمنو الجبنه والحلاوه من وراء شباك السجون....الان حصحص الحق وبداية النهايه لمن اكل حقوق البشر ليبني القصور وفتح الحسابات البنكيه الضخمة على حساب الفقراء.
 
 
#2 فايز الزعبي 2018-07-22 15:42
الشعب الاردني كله معك ادعس وامشي وما تهاب ولا تخاف الفاسد والسراق والمرتشي واللي باعوا مقدرات الوطن اجبن من انهم يواجهوا كان على رؤوسهم الطير
يوم العز لكل اردني حر
 
 
#3 المراقب 2018-07-22 17:13
بس لو انك ما حددت بقضية الدخان لو قلت لن اقبل الواسطه عن اي فساد اما ان تحدد بقضية الدخان فهذا يفسر بانك تقبل الواسطه بقضايا اخرى والله اعلم
 
 
#4 علي الدرايسه 2018-07-22 18:45
كل الشعب الأردني معك وسندا لك -- كم كنا في الأردن نتمنى أن يأتي رجل لرئاسة الحكومه يعد ويفي بوعده بمكافحة الفساد وسيجد كل أردني يبذل روحه فداه --ويا ريت يمنع كل مشبوه بالفساد بمغادرة البلد كما حدث مع صاحب مصنع الدخان
 
 
#5 عمر الاردني 2018-07-23 00:25
الحمد لله الذي جاء الى هذه الامه بعمر
 
 
#6 ابن البلد 2018-07-23 00:34
اتحدى اذا بقدر يقضب فاسد كلة سوالف حصيدة ...الشغلة بسيطة يستجوبو موظف كل موظف كان بالحكومة وكان راتبة 199ليرة وخمسة واربعين قرش شلون صار معة مليار انتو بتعرفوهم عندهم اراضي وشركات ورصيد بالاردن وارصدة بسويسرا منمنين جابوها ..بقلك شطارة...شطارة يا مستغلين ويا حرامية.
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ