توفير 650 ألف دينار بتغير انارة الرمثا

  اكد رئيس بلدية الرمثا المهندس حسين أبو الشيح أن وحدات الإنارة الجديدة ستوفر على البلدية حوالي 650 ألف دينار سنويا بدل الوحدات القديمة ذات اللون الأصفر(الزئبق) مبينا انه سيكون للمشروع انعكاسات إيجابية كبيرة على واقع الإنارة في المدينة وتلبية احتياجات المناطق كافة، إضافة لتحسين الواقع البيئي لتقليل الانبعاثات الناجمة عن وحدات الإنارة القديمة الزئبقية.
وبين ابو الشيح إن البلدية ستستكمل خلال شهرين تركيب وحدات الإنارة من نوع (ليد) ذات اللون الأبيض في المدينة والمناطق التابعة للبلدية لتخفيض فاتورة الكهرباء التي كانت تصل سنويا لحوالي مليون دينار.

واشار، الى أن هذا المشروع سيخفض كلفة الصيانة، حيث أن العمر التشغيلي لوحدة الإنارة الجديدة طويل الأمد مقارنة بالقديمة، موضحا ان البلدية استكملت انارة المدينة الصناعية في الرمثا حيث زودتها بحوالي 150 وحدة انارة.
من جانبه اكد رئيس قسم الصيانة المهندس وليد البشابشة ان فرق الصيانة تصل الليل بالنهار من اجل تغير انارة الرمثا والبويضة كاملة مؤكدا ان وحدات الانارة الجديدة اضافة الى توفيرها في الفاتورة الشهرية فانها تعمل على حفظ البيئة وتقلل من نسبة الاعطال.

قائمة التعليقات  

 
#1 رمثاوي 2018-03-13 08:04
شكرا لهذا الحهد الرائع - راجين انارة طريق الرمثا البويضة الحيوي الهام وفتح بوابة لمدينة الحسن على نفس الطريق لتشجيع تجار وشباب الرمثا على العمل في المدينة
 
 
#2 ابناء البويضة 2018-03-13 08:05
بوركت الجهود - بس وين الاستثمار في ارض البلدية جنوب الرمثا على طريق الرمثا البويضة من حدائق ومجمعات ومواقف -
 
 
#3 نكوش 2018-03-13 11:46
بلش الشغل خخخخخخخخ

يعني عطاء جديد والشاطر يفهم

مش هاي نفس سولافة القصه القديمه تبعت موضوع اهدار المال العام والتربح الشخصي خخخخخخخ

هسع ببطل ينشر التعليق ابو احمد وللسان حالو بقول حل عننا يا عمي وخلي امورنا ماشيه معاه خخخخخخ
 
 
#4 باسم عطير 2018-03-13 13:36
رئيس البلديه المحترم طريق جمرك الرمثا مالو نصيب من الوحدات الاناره الجديده لانه اغلب الوحدات معطله.
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ