(11) ألف مخالفة رادار و قطع إشارة حمراء خلال شهر

سجلت كاميرات الرادار وتجاوز الاشارة الضوئية الحمراء داخل حدود بلدية اربد الكبرى 11228 مخالفة خلال ثلاثين يوما منذ تشغيلها في التاسع من الشهر الماضي .

وتعكس الاحصائية انخفاضا لافتا في اعداد المخالفات بالقياس الى الفترة التجريبية التي سبقت تشغيل الكاميرات رسميا وامتدت لقرابة 40 يوما وتجاوزت خلالها المخالفات حاجز المائة الف مخالفة .

وبحسب مدير دائرة المرور في البلدية حسان العكور ان احصائية المخالفات بينت ان اكثر الشوارع التي تشهد تجاوزا للسرعة الزائدة كانت على شارع البتراء للقادمين الى المدينة من جامعة العلوم وسجل 3965 مخالفة فيما كانت على الاتجاه المقابل للمغادرين للمدينة 924 مخالفة .

وقال ان رصد تجاوز الاشارات الحمراء احتلت اشارة الدفاع المدني ' شارع الامير حسن ' المرتبة الاولى وسجلت 805 مخالفات .

واضاف ان المخالفات تمت من خلال عشر كاميرات تم تشغيلها مناصفة لمراقبة السرعة الزائدة وتجاوز الاشارات الحمراء .

وبحسب العكور ان نتائج كاميرات الرادار كانت على النحو التالي اربد - الحصن بالقرب من محطة المناصير 3614 مخالفة وفي الاتجاه المقابل بالقرب من صالات الافراح 75 مخالفة اما كاميرا رادار شارع الستين فسجلت 880 مخالفة .

وسجلت كاميرا تجاوز الاشارة الحمراء بمنطقة صالات بردى 207 مخالفات مقابل 309 مخالفات على شارع المحافظة و 75 مخالفة لاشارة النسيم و 374 مخالفة لاشارة السوق المركزي للخضار .

 

قائمة التعليقات  

 
#1 د. فايز أبو الكاس 2018-02-24 15:55
إحصائيات دقيقة و مفصلة مشكورون عليها ..و لكن ليتها احتوت على إحصائيات للفقراء و المعوزين و مرضى السرطان في محافظة إربد .
 
 
#2 محمد الزعبي 2018-02-24 20:05
الكاميرا اللي على اشارة الرمثا جابر مش مزبوطه ويا ريت تشوفوها لانها،بتصور عالطالعه والنازله
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ