mavi
22222222233333333
 
دكتور-عياد banner

أعضاء في نقابة المعلمين يعتدون على زميلان لهم

أمد جو- 12 - أكدت مصادر نقابية قيام عدد من الزملاء أعضاء الهيئة المركزية لفرع إربد بالاعتداء بالضرب على عضو مجلس نقابة المعلمين الزميل ابراهيم الداود، وعضو الهيئة المركزية لفرع إربد الزميل عبدالله السايس، نقلا على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقالت المصادر أن الاعتداء وقع خلال اجتماع لفرع إربد لمناقشة قرار مجلس النقابة القاضي بتجميد موازنة الفرع، مضيفة، أن الأطراف ما زالت في مركز أمن إربد.
تواصلت "أمد جو" مع الزميل ابراهيم شبانة نائب نقيب المعلمين والذي أكد بدوره على أن جميع الأطراف زملاء تحت مظلة النقابة.
وشدد "شبانة" على أنه لا يجوز أن يصل الخلاف في الرأي بين الزملاء إلى مرحلة الاعتداء بالضرب.
وأشار إلى أن العمل النقابي المؤسسي لا يستقيم إلا بالحوار واحترام جميع الآراء للوصول إلى ما يخدم المعلم ويقدم مصلحته على أي مصلحة أخرى.
يشار إلى أن الزميلين ابراهيم الداود وعبدالله السايس ينتميان إلى تيار الإصلاح المهني الذي يقود النقابة في دورتها الثالثة.
ويشار أيضا إلى مجلس النقابة اتخذ قرارا يوم أمس الأحد، يقضي بتجميد موازنة فرع إربد لنقابة المعلمين، معللا قراراه بعدد من التجاوزات للفرع، على حد تعبيره، منها؛ استخدام وصولات مالية مخالفة لتعليمات النقابة، وصرف مخصصات مالية لأعضاء فاقدين عضويتهم في الفرع وتوقيعهم على محاضر الاجتماعات، إضافة إلى عدم التزام الفرع بقرارات المجلس، واستخدام الفرع لاجتماعات غير قانونية ودون موافقة من مجلس النقابة.

قائمة التعليقات  

 
#1 معلم رمثاوي 2018-02-12 19:58
النقابه فاشله واللي فيها وبدهم اصلاح واللي ماكان اداوم ويتخبى بالاجازات المرضيه بداعي الدسك بظهره صار متنفذ وفتحت بواب كثيره لل وفكونا منكو
 
 
#2 كوكو 2018-02-12 20:34
بستاهل هاظ
 
 
#3 ابن البلد 2018-02-12 23:29
كثير النط قليل الصيد
 
 
#4 إلى 1 2018-02-13 04:14
ردك يوحي بمدى سوء العلاقة والنوايا بينكم انتم شريحة المعلمين - بدلا من التصحيح يلجأ البعض منكم لتصفية الحسابات والتجريح ولا حول ولا قوة الا بالله
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ