" /> 3400 براد شاحنة معروضة للبيع | الرمثا نت
3400 براد شاحنة معروضة للبيع
بسام السلمان
عرض مالكو الشاحنات المبردة في الاردن ا شاحناتهم للبيع باسعار متدنية جدا.
واطلق مالكو البرادات هاشتاق #براد_للبيع_بسبب الاجراءات التعجيزية، مؤكدين ان الاجراءات التي تتخدها الحكومة تؤدي الى خسائر كبيرة لقطاع النقل في الاردن.
وبينوا ان الاسواق التي كانت مفتوحة امام الشاحنات الاردنية اغلقت ولم يعد البرد قادرا على ان يصرف على نفسه.
واشاروا الى تفاقم أزمة قطاع الشاحنات في الأردن والذي يعد من أهم الأنشطة الحيوية في البلاد، بسبب إغلاقات الحدود مع البلدان المجاورة ومنها العراق وسورية، والإجراءات المشددة التي اتخذتها الحكومة لمواجهة انتشار وباء كورونا.وبين رئيس نقابة أصحاب الشاحنات في الأردن، محمد خير الداود، إن خسائر قطاع الشاحنات الأردني زادت كثيرا بسبب أزمة كورونا، حيث تراجعت عمليات الشحن التجاري إلى العديد من البلدان، إضافة لتعطل حركة الشحن الداخلي بسبب إجراءات الحظر وتوقف القطاعات عن العمل لنحو ثلاثة أشهر.وتابع أن خسائر القطاع بسبب أزمة كورونا تجاوزت 70 مليون دولار لتضاف إلى حوالي 1.3 مليار دولار خسائر الشحن البري الأردني بسبب ظروف المنطقة وإغلاق الحدود مع كل من العراق وسورية لفترة طويلة.

وقال الداود ان الامر ازداد سوءا بسبب السماح للبراد السوري بالعبور من حدود جابر الى حدود العمري والتفريغ هناك مطالبا بالتفريغ في مركز حدود جابر باك تو باك من البراد السوري الى البراد الاردني.

واشار الى ان عملية الحجر على السائقين في مركز حدود العمري والتي تقررت ب 14 يوما ادت الى خسائر كبيرة لمالكي البرادات والسائقين مطالبا بالتخفيف خاصة مع وجود الاسوارة الالكترونية.
.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ