" /> ملابس السيدة الاولى وملابس نفجة | الرمثا نت
ملابس السيدة الاولى وملابس نفجة

بسام السلمان

ظهرت سيدة امريكا الأولى جيل بايدن في مراسم التنصيب بجانب زوجها بإطلالة كلاسيكية من اللون الأزرق.

واعتمدت جيل بايدن فستانا أزرقا ومعطفا طويلا مع طية صدر مخملية من توقيع المصممة الأمريكية ماركاريان، صمم لها خصيصاً بقيمة 6000 دولار، أكملت مظهرها بقفازات وحقيبة يد، كما اعتمدت كمامة وجه باللون الأزرق، تماماً مثل لون التصميم الذي ارتدته.

وظهرت ميلاينا خلال تركها البيت الابيض ببذلة سوداء بالكامل من شانيل، مع نظارة شمسية داكنة، وحذاء بكعب أسود من كريستيان لوبوتان، وحقيبة هيرمس بيركين الأيقونية التي تبلغ تكلفتها 70 ألف دولار.
نفجة التي ظهرت خلال تنصيبها كبيرة قرية الخربة بفستان ثمنه 20 ليرة سورية وكندرة مطاط ثمنها 5 ليرات وحقيبة يد من الخيش احتجت وطالبت من مجلسها المكونة من كبار عشيرتي بو قعقور وبو مالحةبيع قطعة ارض مملوكة للبلدة وشراء فستان بلون بنفسجي وحقيبة يد بنية وقفازات باللون الاحمر وحذاء باللون الاخضر تشبها بجيل بايدن وميلاينا ترمب وما في حدا احسن من حدا.
اعلن جميع اعضاء المجلس المنتخب في القرية موافقتهم على ان تظهر سيدة الخربة الاولى باجمل ملابس وتكون بمظهر يليق بالمنصب الذي تسلمته مؤكدين بصوت واحد” نبيع كل شيء في سبيل ان تكون سيدة الخربة الاولى رقم واحد في العالم، وعلى استعداد فرض ضرائب جديدة على المواطنين وتشليحهم كل ما يملكون من اجل اناقة السيدة نفجة”.
ومنحوها تفويضا ابدايا وثقة كاملة للتصرف بكل املاك القرية وحتى بيع المواطنين انفسهم ان لزم الامر.

ملاحظة: هذه المقالة من وحي الخيال، واي تشابه او تطابق بينها وبين الواقع فهو من قبل سوء الحظ، ليس لي فحسب بل للجميع

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ