الرئيسية / من هنا و هناك / بعد اتهام زوجها فادي الهاشم بالقتل القصدي.. الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تنشر صورة مع ابنتيها

بعد اتهام زوجها فادي الهاشم بالقتل القصدي.. الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تنشر صورة مع ابنتيها

 —نشرت الفنانة اللبنانية، نانسي، عجرم صورة لها مع ابنتيها وسط الجدل الدائر حول حقيقة ما حصل في منزلها وتوجيه اتهام لزوجها، فادي هاشم، بالقتل القصدي.

الصورة نشرتها الفنانة اللبنانية على صفحتها بتويتر، قائلة بتعليق: “انتو الدني… وبروحنا منحميكن”، في نوع من التأكيد على تصريحات زوجها الذي دفع في روايته خلال التحقيقات بالقضية، أن الشاب دخل إلى منزله بهدف السرقة فقام هو بإطلاق النار عليه بعد أن كان متوجها إلى غرفة بناته، بدافع الدفاع عن النفس.

وكان الهاشم قد اشار إلى أن القتيل هدده بالسلاح مطالبا بإعطائه المال ووصف العملية بـ”السطو المسلح”، كما تم تداول مقطع فيديو من إحدى كاميرات المراقبة في المنزل للأحداث إذ ظهر شخص ملثم وهو يحمل مسدسا داخل منزل الهاشم قبل أن يتوجه الحراس نحوه دون أن يهاجموه ثم يظهر زوج عجرم وهو يحمل مسدسا ويجري باتجاه الشاب ثم تظهر ما تبدو أنها عملية إطلاق نار.

تعليق واحد

  1. ام فقدت ولدها

    يعني بالله عليكي يست نانسي اولادك بس غاليين عليكي وولاد الناس عادي طز عليهم وعمشاعر اهلهم واولادهم اللي يتمتوهم….. حقك انك تخافي وتحمي اولادك بس كمان اولاد الناس الهم حقهم … قتلتو من اجل مصاري. وسبحان الله هاي آخريت مصاري الحرام … لا اله الا الله محمد حبيبي يارسول الله