الأحد, 05 آب/أغسطس 2018 23:33

الرمثا يواصل تحضيراته للبطولة العربية وسط ظروف صعبة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الرمثا نت (بترا)- يواجه فريق الرمثا لكرة القدم، ظروفا صعبة خلال رحلة استعداداته لملاقاة فريق نادي النجم الساحلي التونسي في تونس، يوم السبت المقبل، في مباراة ذهاب الدور الـ32 ببطولة الاندية العربية.
واصطدم فريق الرمثا في بداية التحضيرات المتأخرة بالتعاقد مع المدرب الجزائري مراد رحموني، الذي لم يمكث في مكانه أكثر من شهر قبل اعلان اقالته، ليتم التعاقد الاسبوع الماضي مع المدرب الاردني اسلام ذيابات.
وواجه الرمثا رحيل عدد كبير من نجومه الاساسيين امثال مصعب اللحام ومحمد ابو زريق واحمد عبدالحليم وعدنان سليمان وعيسى السباح ومحمد شطناوي والمحترف العراقي محمد شوكان والمحترفين السوريين جهاد الباعور واحمد الدوني، ليتعرض الفريق لخيار صعب يتمثل في الاعتماد على اللاعبين الشباب.
وتعرض فريق الرمثا لخسارة جديدة يوم أمس، تمثلت باصابة لاعبه الاساسي ابراهيم الخب بعد تعرضه لاصابة خلال التدريب، ما استدعى اجراء عملية ستحجبه عن الفريق لفترة طويلة.
وأكد المدير الفني لفريق الرمثا اسلام ذيابات في تصريح لــــ"بترا" أن فريقه يواجه جملة من المشاكل مع اقتراب لقاء فريق النجم الساحلي التونسي، كان اخرها اصابة الخب، مؤكدا في نفس الوقت ان ثقته كبيرة باللاعبين الشباب الأخرين.
واضاف "رغم اعتمادنا على الشباب في مواجهة فريق تونسي مدجج بالنجوم، الا انني واثق من رغبة اللاعبين في اثبات حضورهم في مباراة النجم الساحلي، ما يعطي مؤشرا عن امكانية تقديم عرض جيد، مؤكدا ان هدف الرمثا في هذا الموسم يتمثل في بناء فريق شاب من ابناء الرمثا، قادر على حصد البطولات في السنوات المقبلة.
قراءة 298 مرات

التعليقات  

 
#1 ابن البلد 2018-08-06 00:26
بوادر الهبوط للدرجة الاولى باتت تلوح بالافق من تصريحات المدرب .وهذا دليل ان الكرة الرمثاوية تحتضر..الا اذا نادي الاتحاد انقذها
 
 
#2 النادي الاغلى 2018-08-09 08:26
الرمثاهو الاغلى والانقى والنكهة المعطرة للكرة والمدرسةالرياضي ة الاردنية الاولى بالبطولات وبدوتهاالرمثا بطل مرعب بلا منازع لن يهبط ايهاالغربان السوداء الحاقدة التي تتمنى الخراب والدماريصدر الابطال ويرعب كل جبان ستعودجميع طيورنا المهاجرةوهذا ما يخيفكموانتم تمنوا ما شئتم الرمثا مدرسة الاردن
 
 
#3 خالد قويدر 2018-08-12 11:50
مافي طيور مهاجرة غير لغراب وابو سعد.
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ