كتلة هوائية باردة

  يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة اليوم لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تتأثر المملكة غدا بكتلة هوائية باردة ورطبة، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط زخات من المطر في شمال المملكة تمتد الى وسط المملكة على شكل زخات خفيفة ومتفرقة بين الحين والآخر، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.
وتبقى الأجواء يوم الاثنين باردة وغائمة جزئياً مع بقاء فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر أثناء النهار في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وخلال ساعات الليل تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، حيث تتناقص كميات الغيوم وتكون الأجواء باردة والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، هذا ويتوقع بعد منتصف الليل تشكل الضباب في العديد من مناطق المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 18 الى 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 الى 6 والمناطق الجنوبية 16 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 12 درجة مئوية.

التعليقات  

 
#1 وادي عربة 2018-01-13 11:00
هذا التخريب في الارض بديهي للكيان الصهيوني المغتصب
لقد تم تحويل مياه الاردن وروافده عبر العقود الماضية الى مزارع المستوطنات مما أدى الى التجفيف التدريجي للبحر الميت عدا عن تعطيش الناس بالأردن وفلسطين على حساب إنعاش الزراعة في المستوطنات
 
 
#2 ابو عرب 2018-01-13 14:00
اسراءيل تخطط للمستقبل ونحن نيام الفتنة سرت بالدول بعدنا عن الدين الذل والهوان كلها كما حيث الرسول صلى الله عليه وسلم انتم كثير كغثاء السيل اللهم عليك باليهود الصهاينة فانهم لا يعجزونك
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ