الخميس, 09 آب/أغسطس 2018 14:12

وزير التربية في الرمثا

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الرمثا بسام السلمان
تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة مراكز بصمة التي اقامتها الوزارة في مدارس لواء الرمثا.
واكد الدكتور محافظة خلال زيارته السرية ان هذه البرامج اللامنهجية التي تقيمها الوزارة في مختلف انحاء الوطن هي لتعزيز ثقة الطلاب بانفسهم وتدريبهم على المهارات المختلفة وتعبئة اوقات فراغهم.
واشار الدكتور محافظة خلال استماعه  إلى آراء الطلبة حول البرنامج وماهية الأنشطة التي تم تنفيذها والخدمات المقدمة إليهم وخاصة فيما يتعلق بجودة الوجبات الغذائية التي تقدم لهم. في التنظيم الجيد في المدراس التي احتوت هذا البرنامج داعيا الى ضرورة تاصيل حب الوطن والمحافظة عليه وحمايته.
وزار الدكتور محافظة عددا من المدارس التي تحتاج الى صيانة واستمع من مدير التربية مازن المومني الى شرح عنها وخاصة ضرورة اخلاء مدرسة الطرة الثانوية للبنين بسبب التشققات واجراء الصيانة اللازمة لها وايضا مدرسة اسامة بن زيد المستأجرة ووافق على نقلها الى المبنى الجديد في مدرسة الرمثا الثانوية للبنين. 
واكد الوزير ان سلامة الطالب والمعلم تأتي في اولويات عمل الوزراة مطالبا بضرورة الاسراع باجراء اعمال الصيانة للمدارس التي تحتاج الى الصيانة
 بدوره ثمن مدير التربية والتعليم الأستاذ مازن المومني هذه الزيارة الكريمة لمعاليه والفريق المرافق حيث كان لها الأثر الإيجابي في نفوس الطلبة والإداريين والمعلمين والعاملين في البرنامج.
قراءة 467 مرات آخر تعديل على الخميس, 09 آب/أغسطس 2018 15:20

التعليقات  

 
#1 ابن البلد 2018-08-09 20:57
تحية لمدير التربية والتعليم الاستاذ مازن المومني على نشاطة واظهار تربية الرمثا ولوائها باطيب صورة
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ