الحجز على اموال مواطن في البنك و سيارته و ارضه بسبب فواتير مياه

 تفاجىء المواطن نبيل الدباس بقيام سلطة المياه بالحجز التحفظي على امواله المنقولة و غير المنقولة في البنوك و دائرة الاراضي و المساحة و ادارة ترخيص السواقين و المركبات ، دون اعلامه بهذا الاجراء .

و اضاف الدباس: انه تفاجىء و من دون علم مسبق او انذار من سلطة المياه ، بقيامها بإلقاء الحجز التحفظي على امواله المنقولة و غير المنقولة ، حيث جرى التحفظ على امواله في البنك و قطع اراضي له مسجلة في دائرة الاراضي و المساحة و سيارته عند مراجعته لدائرة الترخيص ، و تبين له انه لا يحقه التصرف بها سواء ببيعها او نقل ملكيتها ، إلا بعد سداد مجموع فواتير متراكمة عليه التي لم يقم بسدادها لسلطة المياه. 


و اشار بدوره انه لم يكن يعلم بهذا الاجراء و انه قام بمراجعة سلطة المياه للاستعلام عن سبب انقطاع المياه عنه و قالوا له ان هنالك فواتير متراكمة عليه و لم يبلغوه بذلك الاجراء بحقه ، و بعد ان علم بذلك مصادفة ، بينوا له انه في حال سداد المبلغ المترتب عليه فيجب ان يراجع كل تلك الجهات لارسال كتاب رفع الحجز التحفظي على امواله.


و كانت مديرية الامن العام قد وقعت اتفاقية امس مع وزارة المياه لمنح صلاحية القاء الحجز التحفظي الكترونياً ، على من يتراكم عليه مبالغ مالية كبيرة لفواتير المياه ، في حال عدم سداد تلك المبالغ.

سرايا

التعليقات  

 
#1 محمد 2018-07-18 18:17
حسبي الله ونعم الوكيل
 
 
#2 فايز الزعبي 2018-07-19 05:23
المي من عند ربنا وببيعوها لينا بيع... هسع بصير يقلك مواسير ووصلات ومفات وخيط كتكت طيب لكن من واجب الدوله ان تقدم تعليما مجانيا
ورعاية صحية مجانية لكل مواطن ومياه بسعر شبه مجاني وكهرباء ايضا بس كيف بدها تكبر لكروش وتنفدر من كثر المصاري على حساب لمصخم المواطن الاردني
 
 
#3 محمد 2018-07-19 06:17
كم المبلغ
 
 
#4 محمد 2018-07-19 07:37
هناك من يريد جر الاردن للمشاكل والفوضى يرجى الانتباه
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ