الرئيسية / اخبار / ناشط للرزاز: ان كنت لا تملك من أمرك شيئا، فأترك المنصب وحافظ على إرث ابيك (فيديو)

ناشط للرزاز: ان كنت لا تملك من أمرك شيئا، فأترك المنصب وحافظ على إرث ابيك (فيديو)

طالب حراكي أردني ضمن المعتصمين عند الدوار الرابع في عمان، رئيس الوزراء عمر الرزاز بالإفراج عن معتقلي الرأي ، ووضع الفاسدين في السجون.

وفي جلسة حوارية بحضور الرزار وعدد من كبار المسؤولين  جرت داخل مبنى رئاسة الوزراء في محاولة من الحكومة لإفساح الحوار مع ممثلين عن المحتجين الذين يعتصمون في منطقة الدوار الرابع أمام مبنى رئاسة الحكومة منذ عدة أيام، قال الحراكي مصطفى شومان للرزاز، إن كنت لا تملك من أمرك شيئا، فأترك المنصب وحافظ على إرث منيف الرزاز .

وسرد الناشط ، الذي أشار في بداية حديثه أنه يعمل ساعي بريد، معاناة المواطن الأردني البسيط، مُذكّرا الرزاز بأن الأردن ليس عمان فقط .

وقال شومان: الشعب لم يخرج إلى الشارع للتظاهر إلا لأنه يشعر بتبعيات صانع القرار الفاشل والذي لا يملك من أمره شيئا وإذا كنت تملك من أمرك شيئا، قف أمامنا الآن وأعلن عن إطلاق سراح معتقلي الرأي الآن، فهم لم يسرقونا واسترجع اموال الاردنيين من سارقيها ومن الفاسدين.

وتحدث شومان مخاطبا الرزاز والحضور .. الشعب الأردني جاع .. ونقول لك معنااااش .

واظهر مقطع فيديو تم تصويره خلال اللقاء وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المواطن مصطفى الشومان، وهو يطالب الرزاز بتحسين الوضع الاقتصادي للأردنيين، ومحاسبة الفاسدين، في رسالة لاقت اعجاب العديد من المواطنين.

وتاليا رسالة الشومان للرزاز:

وتاليا الفيديو :

 

تعليق واحد

  1. ابو جلال ابو عراق

    اليس الاجدر برئيس الوزراء ان يأخذ كلام هذا المواطن بعين الاعتبار هل اتى بهذا الكلام من جيبه ام هو واقع الحال للشعب الاردني اليس الاجدر ان يفرج عن معتقلي الرأي ويزج بدلاً منهم لصوص الوطن والمواطن الذين طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد اما آن للحكومه ان تصب عليهم سوطاً من العذاب نرجوا من رئيس الحكومه ان يتخذ اجراءات ويشفي صدور قومٌ مؤمنين…كن جريئاً