الرئيسية / اخبار / على مكتب وزير الصحة

على مكتب وزير الصحة

 

بسام السلمان

معالي وزير الصحة الأكرم

تحية من ارض الشمال والهجرة التي نحبها وتحبنا ويحبها كل من دخل ارض مدينتنا وبلدات اللواء ، تحية انقلها إليكم من أطفال الرمثا وشبابها وشيوخها أهل النخوة ونشامى الوطن ومن نسائها الطاهرات الطيبات، تحية ورسالة أتمنى لو تصلك بأسرع وقت لأنكم يا أصحاب المعالي لم تسمعوها ممن حملناهم أمانة نقل الأمانة ومسؤولية حمل المسؤولية.

معالي وزير الصحة، وأنا هنا أخاطبك كوزير صحة تتحمل أمانة المسؤولية.

هل يرضيك ما وصل إليه الوضع الصحي في لواء الرمثا سواء كان في المستشفى أو في المراكز الصحية التي خجلت الوزارة وللأسف أن تجعل من احد هذه المراكز مركزا صحيا شاملا سواء كان في قرى سهل حوران الرابضة على سهول الوطن وقد قامت الوزارة بتحويل المنحة الكورية من مركز شامل الى مركز أولي ونقلت المخصصات إرضاء لعيون شخص ما في هذا الوطن، او بلدة البويضة التي تربط السهل بالصحراء، هل يرضيك النقص الحاد في الأخصائيين ونحن أبناء لهذا الوطن وندفع ضريبة الدماء ان احتاج لنا يوما للذود عن حدوده وحماية أمنه؟

هل يرضيك ان يتم إنشاء مستشفى بمبلغ 12 مليون دينار يعاني من نقص الأجهزة والأطباء والكوادر الطبية وطوابير لها أول ما لها أخر على الصيدلية والمحاسبة والعيادات.

كم تمنيت لو كنت موجود في المستشفى لترى بأم عينك حال الإسعاف وأتمنى والامنيات في هذا الزمن لا تتحقق لنا ان تأتي ليل احد أيام الايام وترى بأم عينك المرضى وترى نقص الأطباء علما ان الكادر الموجود يقوم بواجبه حسب مقدرته.

معالي الوزير لن اطيل عليك لاني اعلم ان المسؤولية كبرى ارجوك ثم ارجوك نريد كواد طبية ونريد اجهزة ونريد مركز صحي شامل في سهل حوران ومركز صحي شامل في البويضة لبعدهما عن المستشفى.

هذا قليل من كثير يحمله ابناء اللواء في صدورهم ولا يخفف عنهم الا باوامر تصدر مكتوبة بالتخفيف من خلال فتح باب التحويل الى مستشفى الملك المؤسس واعادة حقنا فيها والعمل على التغير الفعلي للخدمات الصحية المنقوصة

اخيرا …ولا احكيلك بطلت…