الرئيسية / اخبار الرياضة / زريقات رئيسا لنادي الفروسية

زريقات رئيسا لنادي الفروسية

 

فاز عماد زريقات برئاسة نادي الاردن الفروسية في الانتخابات التي جرت مساء الخميس للمرة الثالثة

كما فاز

ميسون مجلي الرواشده نائب الرئيس

خالد احمد الرشدان أمين السر

علاء صالح طنش أمين الصندوق

نواف محمد صمادي أداري

مها بشير ابو الذهب أداري

عمر احمد الصلاح أداري.

ويعتبر نادي الفروسية في الاردن من أوائل النوادي الذي يضم سيدات من بين أعضاءه.

و للحفاظ على الهوية الاصيله​ والموروث الجميل لهذه الهواية والتي ارتبط باذهان الأردنيين جميعا اسم الفارسة والمهرة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين والتي كانت مثالا وانموذجا مميزا الفارسة الأردنية والتي تجاوزت مضمار الفروسية باحتراف .

يتولى نادي الفروسية الاردني على عاتقه أن يكون النواة التي تحتضن عشاق الخيل ومحبي كل ما يتعلق بالفروسية ويطلق اسم الاردن في هذا المضمار الذي يرتبط بتاريخ قديم جديد.

6 تعليقات

  1. أرجو منكم تزويدي برقم الأخ عماد الزريقات مع الشكر كما أنوه ان هذا المشروع له اكثر من 5 سنوات قائم عليه الأخ عماد ولكنه كان ينتظر الموافقه والدعم أتمنى له التقدم والنجاح مع الشكر

  2. من قـلَّـة الخيـل شـدِّينا على … سروج

  3. من القوانين والانظمة التي تحكم الاندية والجمعيات ، ان يكون لها انشطة دورية بمجال النادي او الجمعية … والا ، فانها تغلق لقلة انشطتها وعدم الفائدة منها … وهكذا هو حال نادي الفروسية في الرمثا … ما هي الانشطة التي ينظمها النادي ؟.. وكم عدد السباقات السنوية الي يقيمها ؟ .. لا .. بل كم عدد البغال الموجودة في الرمثا ؟ .. وليش مازال قائم ، انتم اعرف !!! وسلامتكو .

  4. والله العضيم من 6 سنين ما شفت بالنادي فرس او اسمعت عندهم خيل والله بشهد على كلامي اي نادي واي فروسيه واتحده الرئيس يرد علي وشكرا للاعلامي بسام السلمان

  5. مهي صارت شغلة اللي ما إله شغل

  6. اول مره بسمع بهيك نادي عندنا