الرئيسية / جامعات و مدارس / تخبط في مدرسة الطرة بدون مسؤولية

تخبط في مدرسة الطرة بدون مسؤولية

ابراهيم الداود

اقدم مدارس المملكة لى اين؟؟ #الطرة الثانوية للبنين .قمت بزيارتها عصر اليوم الخميس لتفقد اجراءات صيانتاها حيث قررت الوزارة منذ بداية العام اخلائها بسبب وجود تشققات.
كان الوضع محزنا على ساحاتها وقاعاتها وسارية علمها الصامتة منوغير طلاب ولا اساتذة
…. المشكلة كالتالي:
١.هل التقرير والتشخيص دقيق وعلمي ام هو تخوفات لانه قد حدث مثل ذلك لمدرسة الزهراء بقرارات متناقضة.
٢.لم يتم البدء حتى الان بأي صيانة.
٣.تضرر المعلمين والطلاب من دوام الفترتين صباحي ومسائي واضطراب مواعيد الدراسة لنعود الى ستينيات القرن. وخاصة المعلمين من خارج الرمثا والذي يصل منزله في اربد وغيرها بعد العشاء وكذلك ابناء الطرة يصلون لمنازلهم ليلا.
٤.تضرر النظام الاداري في المدرسة والعهدة والمكتبة واللوزام بسبب وجود ادارتين ومدرستين.
٥.طبعا نظام التعليم تضرر جدا وسينعكس سلبا على المجتمع المحلي وعلى مدينة الطرة التي خرجت العديد من القادة والعلماء وتأخر صيانتها سيؤدي لتفاقم الاضرار.

على السادة نواب لواء الرمثا المسارعة والوقوف مع الطرة التي تضم اقدم مدارس المملكة وكذلك على الوجهاء والعشائر والاهالي زيارة الوزارة وتعزيز اسراع اجراءاتها.ولن الو جهدا في المتابعة مع المسؤولين واي من ابناء الطرة الكرام يرغب المساندة لايجاد وتسريع الحل فهذا رقمي
٠٧٨٥٠٠٠١٨٩

2 تعليقات

  1. يا استاذ ابراهم خليهم يعملوا صيانه وعلى راحتهم وانهم يستمروا بالصيانه لسنوات افضل من انهم يشتغلوها بشهر او شهرين وتصير مصيبه لا سمح الله …ولازم كمان بدل هالسلوب التشكيكي هاد انه نحض الاهالي والهيئه التدريسيه للمدرسه على انهم يتعاونوا وهم متعاونون فعلا …تكاتف الجميع يوصل لبر الامان …حمى الله ابناءنا سواء كانوا من الطلبه او الهيئه التدريسيه او الاهالي

  2. ولافهمتى كلمة