الرئيسية / اخبار / السنجلاوي رئيساً للجمعية الأردنية لخريجي الوكالة اليابانية

السنجلاوي رئيساً للجمعية الأردنية لخريجي الوكالة اليابانية

 
عقدت الهيئة العامة للجمعية الاردنية لخريجي جايكا اجتماعها السنوي مساء الاربعاء في فندق الارينا سبيس تم خلاله مناقشة التقريرين الإداري والمالي وانتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية.
وقد أسفرت نتائج اجتماع الهيئة العامة وانتخابات الهيئة الإدارية عن النتائج التالية: علي عبيدالله السنجلاوي رئيساً للجمعية، وعضوية كل من المهندس مازن الطريفي، المهندس نضال الروسان، المهندس إبراهيم الطوالبة، المهندس محمد خير ارشيد، الدكتورة هدى مبيضين، المهندس محمد علاونة، امل الشاعر، بيان أبو ميالة.
ويذكر ان الجمعية الاردنية لخريجي جايكا جمعية تطوعية ثقافية تعمل على تقوية اواصر الصداقة بين الاردن واليابان من خلال تنمية التبادل الثقافي وتعزيز العلاقة بين الشعبين الاردني والياباني، ونقل كثير من التجارب اليابانية الناجحة في الاقتصاد والادارة والتطوير والتحسين إلى المجتمع الأردني، وكذلك تعريف أصدقاء الأردن من اليابانين بالقيم والاعراف والمبادئ التي يتصف بها الشعب الأردني.
وتلعب الجمعية دورا في التعاون مع جمعيات خريجي جايكا في الدول العربية المجاورة وكذلك مع الجمعيات والمنظمات العلمية والثقافية الاخرى بهدف تبادل الخبرات والمساهمة في افادة المجتمعات المحلية .
والجمعية تضم أعضاء من كبار الموظفين والاطباء والمهندسين والاساتذة العاملين في قطاعات مختلفة في الاردن ممن تلقوا تدريباً “في اليابان” بدعم من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي  (JICA) ، اذ يحق لكل الذين حصلوا على دورات من خلال مكتب جايكا، الانتساب للجمعية عن طريق موقعها الالكتروني او مراجعة مكتب الجمعية في  جبل عمان .

تعليق واحد

  1. د ايمن الحميدي

    الف مبروك واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح