الرئيسية / كتاب الموقع / الرمثا نت اخطر على امن البلد من النوادي الليلية

الرمثا نت اخطر على امن البلد من النوادي الليلية

بسام السلمان
اكتشفت واكتشافي جاء متأخرا جدا ان الحكومة الاردنية اعتبرت ان موقع الرمثا نت وعددا من المواقع الاخرى اخطر على امن البلد من النوادي الليلية وحمل السلاح من قبل البعض المستهتر بارواح المواطنين وتجار البشر والاتجار بهم.
طبعا سيسأل البعض انت بتبالغ لان الرمثا نت موقعك والجواب لا يا عزيزي لا ابالغ ونحن موقع متواضع ويكاد يكون من المواقع التي تغطي اخبار محلية وشبه محلية في اقليم الشمال والرمثا والاردن ولكن عندما اقول اننا اخطر على امن الوطن والمواطنين فهو ردة فعل لما فعلته الحكومة التي تدعي انها تريد حماية الوطن والمواطن وتأمين الامن والامان وانها اغلقت عددا من المواقع الالكترونية والتي كانت مرخصة سابقا، اغلقتها لانها اصبحت خطرا كبيرا على الوطن بحسب الحكومة ومطالبة بشروط تعجيزية بينما سمحت للملاهي والاندية الليلية واصحابها يسرحون ويمرحون في البلد ويشكلون خطرا اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وامنيا.
واتحدى ان يسجل علينا في الرمثا نت او عند الزملاء في المواقع التي تم اغلاقها بحجج واهية اتحدى ان يسجل علينا اي خبر ولو كان صغيرا يؤثر على امن الوطن والمواطن بينما تلك التي تحميها الحكومة كلها خطر بل هي الموت نفسه وهي الدمار نفسه وهي القتل نفسه وهي الخراب والارهاب نفسه.
وبحسب من قال، سكوت حكومة الرزاز عن اندية ترتكب فيها الجرائم الاجتماعية لدرجة انها اصيبت بالطوافان وخرجت الى الشارع والاحياء السكنية، وقال: في الاردني حكومة الرزاز تحظر مواقع الكترونية تؤمن بالكلمة وحرية التعبير وتبقي على النوادي الليلية مشرعة أبوابها للرذيلة”
في زمن حكومة النهضة يتم ترخيص ناد ليلي في منطقة سكنية ويتم من خلال هذا النادي استباحة تامة لحقّ الناس في حياة اجتماعية هادئة، وتهديدا للأمن الاجتماعي عن طريق تحويل هذا النادي لبؤرة استقطاب لكافة زعران وسرسرية المجتمع من مختلف الطبقات الاجتماعية والأصول والمنابت في مكان واحد.
حكومة النهضة هذه تقبض على قائل الكلام ولا تقبض على قاتل البشر، حكومة النهضة تطارد اصحاب الرأي وتترك اصحاب القتل بل تحترمهم وتقدرهم، حكومة النهضة همها الاول والاخير جمع الاموال من الضرائب ومن الحرام ومن الحلال دون ان تنظر الى الوطن والمواطن، باعت امننا وامامننا بحفنة دولارات.
حكومة النهضة اعتبرت الرمثا نت اخطر على امن البلد الاجتماعي والثقافي والسياسي والاخلاقي من راقصات وبنات هوى وقتلة ولصوص ترخصهم وتسمح لهم بحرية التعبير باليد والمسدس والكلاشنكوف ووو… وربما قريبا ار بي جي.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام للرمثا نت زميلاتها من مواقع الشرف الوطنية التي تدافع عن حقوق المواطن في عيش كريم بينما يتبغدد أبناء النخب الحكومية وأحزاب التبعية للسفارات الغربية والشرقية والقومية ممن يهاجمون دور تحفيظ القرآن ومرتادي صلاة الفجر ، ملح الارض واستجابة السماء. ليس امامنا الا الدعاء و الثبات والاحتساب