الرئيسية / اخبار / البحارة يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية

البحارة يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية

اغلق عدد من بحارة الرمثا الدوار الرئيسي بالاطارات المشتعلة احتجاجا على اغلاق جمرك جابر ومنعم من السفر وفق بحارة.
وبين الناطق باسم البحارة  علاوي البشابشة، إن الاحتجاجات جاءت على خلفية منع البحارة من دخول سوريا واعادتهم من الحدود ووضع منع سفر على عدد منهم.
وأضاف البشابشة  إن السلطات في الحدود السورية أبلغت البحارة أنها لن تقوم بادخال أي مركبة أردنية بعد منع المملكة ادخال المركبات السورية.
ولفت إلى أن البحارة هددوا بالتصعيد في ساعات الليل إذا بقيت الأمور دون حلّ، واغلاق المدينة كاملة، نظرا للأوضاع الصعبة التي يعيشونها.
من جهتها اغلقت قوات من الدرك الشوارع المؤدية الى متصرفية الرمثا لمنع وصول البحارة الى المتصرفية والاعتصام امامها

3 تعليقات

  1. الرمثا قرفانه من تصرفاتكم ونحن الان مع الدوله والقانون يجب ان يطبق عليكم اول الناس لانكم اخذتم نصيبكم من الفوضى في السنوات السابقه وأن الأوان لتطبيق القانون ومنع التهريب والتعدي على الممتلكات العامه ولا تتحججو انه في فاسدين بالاردن نهبوها هذا الكلام حتى لو كان صحيح هذا لا يعطيكم الحق بزيادة النهب والدمار للبلد المصلحه العامه مقدمه على المصلحه الخاصه واما ان كان هنالك حراميه بالبلد الاولى ان تطالبو بمحاسبتهم وان تكونو نظيفين مع تحياتي الحكومه وعلى رأسها وزير الداخليه

  2. اغلاق المدينه كأنها مدينة الوالد تركلك اياها من الورثه فعلا بدكم عصا وسوط رمان يطرق على يلعن هيك بلد الي صار الرويبضه يحكي بأسمها

  3. دوشتونة على الفاضي كلة خرط على الفاضي عبيتو البلد مخدارت