الرئيسية / اخبار الرياضة / الإثارة تتجلى بدوري المناصير للمحترفين

الإثارة تتجلى بدوري المناصير للمحترفين

الإثارة تتجلى بدوري المناصير للمحترفين
– تجلت الإثارة في منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم في اسبوعه الخامس عشر الذي اختتم وسط صراع قوي على لقب الدوري.
وتبادلت فرق شباب الاردن والفيصلي وشباب الاردن صدارة الدوري في الاسبوع الحالي، على نظام لعبة الكراسي الموسيقية.
فبعد أن دخل فريق شباب الاردن منافسات الاسبوع الخامس عشر متصدرا برصيد 31 نقطة، عاد فريق الفيصلي ليحقق الفوز على السلط ليتصدر برصيد 32 نقطة، قبل أن يعود فريق الجزيرة ويحقق الفوز على فريق شباب العقبة ليعتلي الصدارة برصيد 33 نقطة.
وعادت الإثارة مجددا للدوري في الصراع على لقب الدوري، ما يوحي بمشاهدة مباريات أكثر اثارة في المرحلة المقبلة خاصة في الاسبوع السادس عشر الذي سيشهد لقاء القطبين الذي يجمع الفيصلي والوحدات يوم الخميس المقبل على ستاد عمان.
وبعد ختام منافسات الاسبوع الخامس عشر، يتصدر الجزيرة برصيد 33 نقطة، ثم الفيصلي 32، وشباب الاردن 31، والوحدات 29، والسلط 27، والحسين اربد 19، وشباب العقبة 17، والبقعة 16، والرمثا 13، والاهلي 13، والصريح 13، وذات راس 5 نقاط. وشهد الاسبوع الخامس عشر من الدوري الذي اختتم أمس، ارتفاعا ملحوظا في نسبة التهديف، بعد أن سجلت الفرق 20 هدفا في 6 مباريات.
ولم يطرأ أي تعديل على ترتيب صدارة الهدافين في البطولة، حيث بقي الكونجولي أولريتش كابولونجو، مهاجم فريق شباب الأردن في صدارة الهدافين برصيد 10

تعليق واحد

  1. الاثارة لمن هم ينافسون على اللقب
    وحمة البال لمن يصارع للهرب من الهبوط )-: