" /> وفاة طفلة رضيعة وهي بانتظار الدفاع المدني لإسعافها | الرمثا نت
وفاة طفلة رضيعة وهي بانتظار الدفاع المدني لإسعافها

توفيت طفلة تبلغ من العمر 8 أشهر بمنطقة جريبا في لواء الرصيفة خلال انتظارها قدوم مركبة الدفاع المدني اليوم لنقلها الى المستشفى.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “جراسا” من والد الطفلة فإنه بادر للإتصال بالدفاع المدني عبر الرقم المخصص ، وبعد انتظار دام أكثر من ساعة اضطر لنقلها بمركبته الخاصة ، إلا أن نقطة أمنية أوقفته ، ولدى شرحه للحالة التي معه بادر رجال الدورية لابلاغ الدفاع المدني ، ولكن توفيت الطفلة داخل المركبة وهي بانتظار الدفاع المدني ، عند النقطة الأمنية.

“جراسا” تتحفظ عن نشر الفيديو الموثق لذلك احتراما لرغبة والد الطفلة رحمها الله ، ولكن نقول لدولة رئيس الوزراء عمر الرزاز وكافة المعنيين ، أننا لن نعلق أكثر ، فروح الطفلة هي الكفيلة بأن توقفكم وتحاسبكم أمام الخالق سبحانه وأمام الوطن وأمام من وجد فيه ضمير منكم

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان لجنة تحقيق برئاسة مدير الدفاع المدني باشرت التحقيق في ادعاءات مواطن بالتقصير وتأخر سيارة الإسعاف عن انقاذ ابنته ما ادى الى وفاتها .

واكد الناطق الاعلامي في تصريح وصل “جراسا”  انه سيتم الاعلان عن نتائج التحقيق قبل نهاية هذا اليوم وان ثبت وجود اي تقصير سيتم اتخاذ كافة الاجراءات ومحاسبة المقصرين ووفق احكام القانون.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ