نصرالله يشبه خامنئي بـ”الحسين” في ذكرى عاشوراء: المعركة مع “يزيد” تتجدد

اعتبر حسن نصرالله أمين عام جماعة “حزب الله” اللبنانية الشيعية، خلال كلمته في ذكرى عاشوراء ومقتل الإمام الحسين بن علي، حفيد النبي محمد، في معركة كربلاء، أن المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي هو “حسين هذا الزمان”.

كما رأى نصرالله أن المعركة بين الحسين ويزيد بن معاوية، التي تعد أحد أبرز جذور الصراع الطائفي بين الشيعة والسنة، تتجدد الآن، في إشارة إلى التحالف السني الذي تقوده المملكة العربية السعودية لمواجهة إيران وأتباعها في المنطقة.

وقال نصرالله: “اليوم تحاول أمريكا وإسرائيل وأدوات أمريكا وإسرائيل أن تحاصر مخيمنا، وإمام هذا المخيم هو الإمام خامنئي دام ظله الشريف، ومركز هذا المخيم هو الجمهورية الإسلامية في إيران”، وفقا لمقطع فيديو بثته قناة “المنار” التابعة لحزب الله.

وأضاف نصرالله: “هذا مخيمنا وهذا إمامنا وهذا قائدنا وهذا حسيننا. في هذه المعركة لا مكان للحياد إما أن تكون مع الحسين أو تكون مع يزيد، المعركة تتجدد والمواجهة تتجدد من جديد”، على حد تعبيره.

وتابع نصرالله: “سنقول لنتنياهو والصهاينة وكل المتآمرين علينا: نحن قوم لا يمكن أن يُمس بإرادتنا وبعزمنا وبيقيننا وإيماننا، لا حصار ولا تجويع ولا عطش ولا خوف ولا حرب”.

وكرر نصرالله تشبيه الخامنئي بالحسين، قائلا: “إذا وقف قائدنا الحسيني في هذا الزمن ليقول لنا: هذا الليل قد غشيكم، سنقول له: والله يا سيدنا ويا إمامنا لو نُقتل جميعا لو أننا نعلم أننا نُقتل ثم نُحرق ثم نُنشر في الهواء ثم نُحيا ثم يُفعل بنا ذلك ألف مرة ما تركناك يا ابن الحسين”.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

3 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. صدام الرمثاوي 10 سبتمبر, 2019 at 11:25 رد

    ألا لعنة الله على الظالمين – متى نصحو نحن المسلمون ونعرف خطورة القوم وجذورهم الفارسية الصفوية – شعارات القومية واليسارية التي يختبيء وراءها ثصر الله وطارق خوري وأمثالهم يجب ان لا تنطلي علينا ولا تخدعنا –

  2. ابو ايهم. المانيا 10 سبتمبر, 2019 at 12:47 رد

    انت با ذو العمة السوداء سود الله وجهك مثل سواد عمامتك المزيفه. اتتجرأ ان تشبه خامئني بإلامام الحسين رضي الله عنه. الامام الحسين كان ريحانة الرسول عليه الصلاة والتسليم. وشتان نا بين الثرى والثريا لقد خاب. الامام الحسين معروف اصله وفصله ولكن سيدك خامئني قل لنا من أين اصله وعرقه. انتم من غدر وقتل ال البيت. انتم الان تقتلون اهل العراق وأهل سوريا وأهل اليمن السنه. ولكن وعد الله قريب. انت أبقى الطم على وجهك القبيح. نحن لا نفرق بين سني وشيعي لان الكل اخوة في الاسلام ولكن انت وامثالك تفرقون وتحقدون.

إضافة تعليق جديد