نادي اتحاد الرمثا.. انعاش الميت
كتب محرر شوؤن الرياضة
تحاول الهيئة الادارية لنادي اتحاد الرمثا استقطاب الجماهير للفريق مستغلة مقاطعة جماهير فريق الرمثا الا انها لن تستطيع جذبها بفكرها العشائري وثبات ادارتها.
وسمعنا من خلال الفيديوهات التي تخرج بين الحين والاخر عتب اعضاء في الهيئة الادارية العتب موجه لابناء الرمثا لماذا لا تؤازرون الفريق حتى وهو في درجة الممتاز؟ ولماذا الفريق الوحيد في اندية الدرجة الاولى بدون جمهور؟
الجواب يا اعزائي انكم ولدتم في زمن نادي الرمثاولم تحاولوا منذ البداية صنع شيء جديد. بل بالعكس كررتم مأساة نادي الرمثا نفسه في سيطرة عائلة معينة النادي، مع احترامي لابناء هذه العائلة وما قدموه للنادي ، الحل واظن انه ربما يكون فيه نوعا ما من جذب الجماهير هو تعديل النظام الداخلي للنادي بعدم تكرار رئاسة النادي لاكثر من دورتين.
الجماهير لا تريد ان تكرر نفس الخطأ مع فريق اقل مستوى من حيث كرة القدم، والجماهير لا تريد ان تصفق لشخص واحد او شخصين والثمن انك قبلتني عضوا عاملا في ناديك.
ايضا النتائج هي من يجذب الجماهير، ففريق الاتحاد حتى عندما صعد الى الممتاز لم يقدم شيئا وان لعب مبارة او اثنتين بصورة جيدة فهو يلعب بعقلية اندية الدرجة الاقل.
غيروا النهج ترزقون…
اتركوا مجالا للاخرين من اجل ان يكون نادي عام وليس نادي خاص واقصد خاص انه للرئيس واصدقائه.
ودمتم بخير

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

الوسم : نادي الرمثا

2 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. رياضية تحت الموت 1 أكتوبر, 2018 at 14:02 رد

    الموت المفاجى الى الرياضة في الرمثا الميت يبقى ميت جميع الاعضاء من النادين من العائلة لا يمكن ترك كرسي الرئيس… حقوق الناس وخاصة العاملين

إضافة تعليق جديد