" /> من يوقف عزل الرمثا | الرمثا نت
من يوقف عزل الرمثا
من يوقف عزل الرمثا
بسام السلمان
السؤال موجه لكل واحد منا كمواطنين وسكان اللواء الحبيب لواء الرمثا من الذنيبة شمالا الى البويضة جنوبا: من يوقف قرار عزل الرمثا؟
والجواب نحن، نعم نحن قادرون على وقف المعاناة اليومية ونحن قادرون على فتح المساجد لصلاتي الفجر والعشاء ونحن قادرون على الاختلاط مع باقي بشر المدن والقرى والبوادي ونحن قادرون على المشاركة في الدوري الاردني بكرة القدم ونحن بيدنا رفع العزل عن الرمثا الحبيبة ونحن بيدنا زيادة ساعات الحظر من الثامنة مساء لتصبح من الحادية عشر ونحن قادرون على اعادة التوازن الاقتصادي والاجتماعي للواء.
نعم نحن، ولكن كيف والقرار الاول والاخير بيد الحكومة ولجنة الاوبئة ووزارة الصحة؟نستطيع من خلال التزامنا بالتعليمات الصحية والحذر في تعاملنا مع بعضنا البعض ليصبح همنا حماية اسرنا واطفالنا ومدينتنا واللواء الذي نعيش فيه، نستطيع اذا ابتعدنا عن الزحام وتعاونا مع لجان الاستقصاء الوبائي وعدم نقل الاشاعات حول عدد الاصابات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه المناشدة قدمتها مديرة مديرية صحة لواء الرمثا الدكتورة اخلاص السعد عندما اطلقت صرختها ساعدونا، اعينونا. ثم وجهت نداء من القلب الى قلوب ابناء الرمثا وقراها” احذروا الاشاعات والتزموا بالتعليمات وابتعدوا عن الزحام وخففوا من كل ما من شأنه ينقل العدوى ويزيد عدد الاصابات.
بيدنا نحن وليس بيد غيرنا حماية انفسنا واسرنا ومدينتنا وفك العزل عن الحبيبة الرمثا واهلها من بلدة الذنيبة حتى بلدة البويضة.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ