من يكفكف دموع حرائر الرمثا
من يكفكف دموع حرائر الرمثا
بسام السلمان
بالامس، وكان الوقت منتصف الليل كنا على موعد امام متصرفية اللواء في وقفة من اجل الافراج عن ابني الرمثا خالد الفاخري وكميل الداود، تجمع فيها العشرات اغلبهم من الشباب واستمروا في وقفتهم لبعد منتصف الليل، كانت وقفتهم سلمية تدل على وعي بدأ ينتشر بين الشباب مؤكدين حقهم في المطالبه بحقوقهم التي سلبها بعض الفاسدين والمفسدين.
ليس هذا ما شد انتباهي فالوقفات تتكرر كل يوم ولكن ما شد انتباهي وجود عدد من النساء داخل سور متصرفية اللواء يبكين زوجا واخا ضمته جدران السجن ليس لجرم قام به وانما لانه ابدى رأيا لم يعجب البعض ولانه قال كلاما اعتبره البعض فوق الخط الاحمر الذي يمنع اي كان ان يتحدث به، هؤلاء الحرائر نزفت دموعهن نزفا يدعون الله سبحانه اولا ثم يناشدن رجال الرمثا الذين برأيهن تخلوا عن اخوانهم مؤكدات ان بعض الرجال تجدهم فقط امام الكميرات.
صرخت حرائر الرمثا بصوت مبحوح مليء بالحياء بللته الدموع اين من يطلق سراح ازواجهن واخوانهن اين هم؟ لكن لا مجيب.
بكت ام اسلام الفاخري وبكت ام بسام الدواد وبكت معها بعض الحاضرات بدموع غالية تفدى لو كانت في عالم غير عالمنا بالارواح.
دموع حرائر الرمثا تستحق ان تصل الى اعلى مستويات المسؤوليين في الاردن من اجل ان يطلق سراح رجلين ذنبهما انهما رفعا صوتيهما مطالبين بوقف الفساد ومنع الفاسدين والمفسدين من تدمير البلد.
دموع حرائر الرمثا غالية من يحفظها ويمنع نزولها؟
من

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

5 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. حزين 1 أكتوبر, 2018 at 03:00 رد

    اللهم احفظ الرمثا رجالا ونساء وأطفالا اللهم احفظ الاردن من الفاسدين والمفسدين اللهم فزعتك ومددك لهذا الشعب ولهذا البلد. اللهم امين. شكرا لك أيها الرائع. وشكرا لكل القابضين على الجمر في مدينتنا المنكوبة وبلادنا المنهوبة

  2. كلمة 1 أكتوبر, 2018 at 07:23 رد

    من يكفكف دموع الحرائر أحرار أمثالك أخي بسام وأمثال الذين وقفوا ويقفون وقفة العز وممن يهبون شعوراً ونطقاً بالحق والقوة ، أقترح العمل على تشكيل لجنة وطنية شعبية حرة ودائمة وقوية من كل عشائر الرمثا مجتمعين كجسد واحد تهز كلمتهم الأركان .

    كل الشكر والاحترام لك اخي بسام ولكل من لديه الصفة والقدرة والوصول لتبني الفكره

إضافة تعليق جديد