منح لدراسة الماجستير للطلبة الأردنيين في جامعة العلوم والتكنولوجيا ممولة من الاتحاد الأوروبي
الرمثا الراي

أعلن برنامج التعليم الأردني EDU-JORDAN” الممول من الاتحاد الأوروبي عن توفر أربعين منحة دراسية لدراسة الماجستير، عشرين منها في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية أحد الشركاء الرئيسيين في المشروع وعشرين منحة في الجامعة الألمانية الأردنية التي تدير المشروع وذلك اعتبارا من الفصل الدراسي الأول 2019/2020.

وقال رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات ان هذا المشروع الممول من الاتحاد الأوروبي يهدف لدعم جودة التعليم وتعزيز فرص تنمية المهارات للشباب الأردنيين المستهدفين في هذا البرنامج، بهدف التصدي للتحديات التي تواجه التعليم النوعي في الأردن على مستوى الدراسات العليا.

وبين خريسات الى ان برنامج EDU-JORDAN” هو جزء من مشروع التعليم الأردني السوري، حيث تم تمديد هذا المشروع مؤخراً بقيمة 2.6 مليون يورو ليصبح إجمالي التمويل حوالي 17.6 مليون يورو ليوفر حوالي 200 منحة إضافية ليصبح عدد المنح الكلي في المشروع 1600 منحة دراسية منها 170 منحة لطلبة الماجستير في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

ووضح عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الدكتور برهان الدين منسق المشروع الى ان باب التسجيل مفتوح على الموقع الالكتروني لبرنامج EDU-JORDAN” لهذه المنح للشباب الأردني المستفيد من صناديق الدعم الوطنية كصندوق المعونة الوطنية وتكية أم علي وصندوق الزكاة الأردني وصندوق الأمان، بحيث يُشترط في المتقدم أن يكون أردني الجنسية وألا يتجاوز عمره عن 32 عاماً وأن يكون أحد مستفيدي صناديق الدعم الوطنية وحاصلا على تقدير جيد كحد أدنى.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

3 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. شمس الدين درايسه 1 أغسطس, 2019 at 14:10 رد

    يعني الطالب اللي تقديره (ممتاز) مثل ابني بالبكالوريوس لكن مش من جماعة صناديق الدعم الوطنية اللي انتم ذاكرينها بالاعلان ما بطلعلوا يقدم للمنح المعلن عنها من قبلكم اما اللي تقديره (جيد ) لكنه
    مستفيد من صناديق الدعم الوطنية يحق له التقديم لهذه المنح الماجستير
    ماشاء الله عن هالعدالة الله يحميكم اما نحن فلنا الله سبحانه وتعالى لا يصح لنا التقديم؟؟؟؟؟!!!!!
    وكمان مش كاتبين شو نوع التخصصات المطلوبة للمنح

  2. محمد ذيابات أبو رجائي 1 أغسطس, 2019 at 18:56 رد

    العدالة فقط بالسماء مفصلة واذا الواحد حاب يطلعله منحة ينتخي بواحد من اللي داقيين عكتافهم أو مش سائل عن كم ساعة توقيف مش سجن

  3. غير معروف 5 أغسطس, 2019 at 07:18 رد

    اللي تقديره ممتاز يسجل بالماستر وبطلعله منحة من الجامعة بتكون على شكل مساعد بحث وتدريس يعني بيدرس طلاب البكالوريوس او بساعد الدكاترة بالتصحيح.. وهذا يشمل اعفاءه من الرسوم مع مكافأة شهرية اذكر كانت ٧٠ دينار شهري.

إضافة تعليق جديد