مدرسة الزهراء تطلق مبادرة لا تقتلني بفرحك

الرمثا الراي

اطلقت مدرسة الزهراء الثانوية للبناب في الرمثا مبادرة لا تقتلني بفرحك بصورة تختلف عن المبادرات التقليدية وفق مديرة المدرسة ماجدة السقار.

وبينت السقار ان المبادرة ستعتمد على تدريب الطالبات والمعلمات من خلال التعاون ما بين مديرية التربية في لواء الرمثا ومديرية الامن العام ووسائل الاعلام المختلفة مشيرة الى انه سيتم تدريب فريق العمل من اجل التواصل مع المجتمع المحلي في كل المناسبات.

وبينت ان المبادرة والتي ستستمر لاطول وقت ستعتمد على قيام الفريق بزيارة اسر العرسان والجلوس معهم والحديث عن مخاطر اطلاق العيارات النارية وتوعيتهم ان الفرح لا يعني ان اعرض حياة الاخرين للخطر.

واشارت الى ان الفريق سيعمل على اصدار نشرات توعويه يوزعها في المناسبات العامة وعلى الطرقات للسائقين واستقطاب متحدثين لنشر الوعي لدى المجتمع المحلي

واكدت السقار ان المبادرة والتي تعمل عليها المدرسة جاءت بعد اصابة الطفلة رنيم الكراسنة في وجهها بطلق ناري خلال لعبها في ساحة جدها وعرض حياتها للخطر لافتة الى ان لواء الرمثا خسر الكثيرين بسبب اطلاق العيارات النارية في الافراح.

واكدت انه ما زالت ظاهرة إطلاق العيارات النارية تلك الآفة الضارة تفتك في الوطن وتتغلغل بين مجتمعاتنا، وتتسبب بإزهاق حياة العديد من المواطنين بينهم أطفال بعمر البراعم، من قبل اشخاصٍ لا يبالون بما يقع على العوائل الأردنية من حزن وألم.

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ