مدرب النشامى: المرحلة تتطلب منح الفرصة للشباب

أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني للمنتخب الأردني، أن اختيار قائمة اللاعبين للمشاركين في المعسكر الحالي، جاء بناء على إعطاء الفرصة للعديد من الوجوه الشابة التي تألقت مؤخراً سواء في البطولات المحلية أو رفقة المنتخب الأولمبي.

وأضاف بوركلمانز خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل بداية أول مران للمنتخب الأردني، الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا في العراق، الشهر المقبل: “المرحلة تتطلب منح الشباب الفرصة لإثبات قدراتهم مع المنتخب الأول، والأفضل منهم سيثبت أقدامه وسيواصل المشوار مع النشامى”.

وتابع: “سنواصل التدريبات اليومية في العاصمة عمان حتى 19 يوليو/ تموز الجاري، قبل تقليص القائمة إلى 26 لاعباً مع بدء معسكر النشامى في تركيا والذي يمتد حتى نهاية الشهر”.

وختم فيتال حديثه: “يأتي تجمع النشامى الحالي إلى جانب معسكر تركيا والمشاركة في بطولة غرب آسيا، ضمن التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2022، مما يتطلب توسيع قاعدة اللاعبين، لتحقيق الهدف المنشود”.

وأجرى المنتخب الأردني مساء اليوم الإثنين، تدريباً على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، بقيادة بوركلمانز، وتم التركيز على العديد من الجوانب البدنية، بمشاركة 29 لاعباً من قائمة الـ31 التي أعلن عنها الجهاز الفني الأحد.

وتضم قائمة اللاعبين 31 لاعبا هم: معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، براء مرعي، أحمد الصغير، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، عمر هاني، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ