لاعب بايرن ميونخ يثير غضب الجماهير العربية..صور
أثار لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الدولي البرازيلي رافينيا، جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة، بعدما ظهر في صورة مع زملائه لاعبي الفريق البافاري وهم يحتفلون بـ”عيد الهالوين”، حين ظهر وهو متنكر بزي عربي وممسكاً بقنبلة وهمية، وواضعاً تحت الصورة كلمة “تحذير”.

وانهالت التعليقات الغاضبة على ما أقدم عليه لاعب الفريق البافاري من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لتطاول الانتقادات النجم البرازيلي، معتبرين ما قام به تصرفاً يحمل الكثير من الإساءة، ولا يمكن أن يصدر من لاعب محترف في فريق كبير، تناصره العديد من الجماهير العربية في مختلف الدول.

وبعد ضغط كبير، اضطر اللاعب البرازيلي للاعتذار عن الإساءة التي سببتها الهيئة التنكرية التي ظهر بها خلال “الهالوين”، والتي أثارت جدلاً كبيراً. وقال عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “الهالوين هو احتفال مرعب ويستخدم فيه التنكر المبالغ فيه، لم أكن أقصد إغضاب أحد أو جرح مشاعره بتنكري”.

وكان جيروم بواتينغ زميل رافينيا في الفريق، قد قام بنشر هذه الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لكنه اضطر لحذفها بعد فترة قصيرة، بعد موجة من التعليقات السلبية التي جاءت من متابعي اللاعب أيضاً.

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ