" /> قرار باستئناف الدوري في العاشر من أيلول | الرمثا نت
قرار باستئناف الدوري في العاشر من أيلول
قرار باستئناف الدوري في العاشر من أيلول
الرمثا نت
 
– قرر اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، استئناف دوري المحترفين 2020، في العاشر من أيلول الحالي، مع انتهاء فترة التعليق الاحترازية، والتي استمرت لمدة 14 يوماً.
 
وجاء هذا القرار، عقب تراجع مستوى الخطورة، استناداً إلى مصفوفة الإجراءات في خطة الطوارئ، ما يحقق الأولوية الرئيسية لدى الاتحاد والمتمثلة بسلامة أركان اللعبة والمجتمع المحلي.
 
ووفق بيان صادر عن اتحاد الكرة، فقد اتخذت لجنة الطوارئ للاتحاد خلال اجتماعها مساء اليوم الأربعاء، قراراً بعودة منافسات دوري المحترفين، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، يتضمن تعزيز الرقابة خلال التدريبات والمباريات، إلى جانب تخفيض أعداد الكوادر التنظيمية، إلى الحد الأدنى في الملاعب.
 
كما وجه سمو الأمير علي، بالمراجعة الدورية والمستمرة وتطوير خطة الطوارئ المعتمدة، وفقاً لمستجدات الوضع الوبائي في المملكة، وبما يتناسب مع استمرارية دوري المحترفين، في ظل الإجراءات الحكومية المتبعة محلياً، للتعامل مع الجائحة، وتحديد آلية واجراءات جديدة لتعليق المنافسات أو استمرارها.
 
وحدد الاتحاد مواعيد المباريات المؤجلة من الأسبوع الخامس، حيث يلتقي الصريح وشباب العقبة عند الخامسة مساء العاشر من الشهر الجاري، على ستاد الحسن بإربد، قبل أن يشهد ستاد عمان الدولي في اليوم ذاته، لقاء الوحدات والرمثا عند السابعة والنصف مساءً، مع ترحيل مواجهة الفيصلي والجزيرة، إلى 21 تشرين الأول المقبل.
 
وسيصدر الاتحاد لاحقاً، جدول المباريات الجديد لدوري المحترفين، ابتداءً من الاسبوع السادس الذي ينطلق في 12 الشهر الحالي، مع مراعاة الظروف الاستثنائية للنادي الفيصلي، والذي خضع فريقه للعزل الصحي على امتداد الفترة الماضية، ما أرجأ عودته للتدريبات مقارنة بباقي الفرق.
 
ويشدد الاتحاد قبل عودة المنافسات، على ضرورة التقيد بالبروتوكول الصحي الجديد لأندية المحترفين، بما يتضمنه من تشديد الاجراءات الصحية والرقابية، مع فرض عقوبات تدريجية في حال مخالفة الأحكام، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، وبما يتوافق مع إجراءات الوضع الوبائي في المملكة مع تفعيل أمر الدفاع رقم 11.
 
وأكد الاتحاد في ختام بيانه، تواصل عمله وتنسيقه المباشر، مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ومختلف الجهات الرسمية المختصة، مجددا في الوقت ذاته، ثقته واعتزازه، بوزارة الصحة وكوادرها.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ