" /> فيديو – معلم يجوب على طلبته ممن لا يملكون وسائل تعلّم عن بعد | الرمثا نت
فيديو – معلم يجوب على طلبته ممن لا يملكون وسائل تعلّم عن بعد
أشاد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي بالمعلم عمر البدور من مدرسة البربيطة الأساسية المختلطة في محافظة الطفيلة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو له أثناء تجوّله على طلبته ممن لا يملكون وسائل تعلّم عن بُعد من أجل تدريسهم في أماكن سكنهم.
وقال النعيمي: “نعم، يحق لنا أن نفخر بمعلمينا، فمعهم دائما نكسب الرهان”، مضيفا: “إن المشهد الجميل الذي ظهر به المعلم عمر البدور من مدرسة البربيطة الأساسية المختلطة/ محافظة الطفيلة، وهو يكمل مشوار التعليم لطلبته في منازلهم، ليس غريبا على معلمينا، فقصص نجاحهم مستمرة، ونبع عطائهم لا ينضب، فبوركت جهودهم، ولهم خالص الشكر والتقدير”.
وتداول مواطنون مقطع فيديو المعلم البدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثير من الشكر والثناء على مبادرته، خاصة وأن الطلبة في المناطق النائية لا يجدون سبيلا ووسيلة للتعلم عن بُعد، لعدم توفير الامكانيات لهم.
شاهد..

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. غيضٌ من فيض 8 مايو, 2020 at 00:59 رد

    المعلم هو جندي الأمة الأول لأنه يقضي عمره وهو يحارب الجهل، والمعلم هو جندي الأمة الأخير لأنه يمتلك أخطر أدواتها في إنتصاراتها وهزائمها، وهي: القلم، وصياغة الأجيال.

    لذلك سوف تحضر حكومتنا الرشيدة أجمل هندام عسكري لفرقة درك تنقض على إعتصام المعليمن وهو يطالبون بأبسط بحقوقهم، وتذيع ذات الأغنية وهي تنتهك هيبة المعلم أمام مجتمعه، وليس هذا هو المخجل لوحده!

    ما يندى له جبين الأردن هي الجراء المتسخة للحكومة إذ يوعز لها بالنباح في المجالس والأسواق بعد ذلك لتقزيم شأن المعلم.

    إلى الذين إغبرت أناملهم بالطبشورة إذ كنت طالباً بين إيديهم، وهم يرسمون على السبورة الدوائر والمثلثات، وإلى الذين كانت تغرق أرواحهم بالخط الكوفي وهم يرتلون “طـه” إذ علموني الحروف الأولى: ســـــــــــــــــلامي!

إضافة تعليق جديد