غازي السموعي يكتب عن الجميل والاجمل

كتب غازي السموعي على صفحته في موقع الفيس بوك كلمات جميلة ورائعة شعرت ببساطتها انه يصف ايامه الجميلة والاجمل مع زوجته وبناته الاربع احببت ان انشرها معتذرا من الصديق” ابو محمد ”

من أجمل أيام العمر انا ورفيقة دربي وشريكة حياتي ام محمد هو تاريخ هذا اليوم الذي يعني لي الكثير الكثير فقبل 29 عام مضت ارتبطت بها عندما اختارها لي جدي رحمه الله تعالى وكان أثمن اختيار في حياتي . عشنا حسب ما تطلبته ضروفنا آنذاك وبفضل الله ووقوفها معي استطعنا أن نبني اسره مكونه من 4 زهرات افديهن بروحي عملت وحافظت على بيتي وبناتي وقدمت وما زالت تقدم لي ولاسرتي الكثير الكثير … أم محمد ولم يطعمنا الله محمد ولكن ستبقين ام محمد الغاليه سندي وموجهتي بكل أمور حياتي .. قد يستغرب البعض لماذا انشر واتصور فأقول هي حياتنا ونحن نحدد خياراتنا بعد توفيق الله . هي رسالة شكر وعرفان وانتم شهود عليها بأن غاليتي لم تقصر في ما مضى ولن تقصر ابدا في ما تبقى لنا من ايام وهي رساله أيضا لدعم كل الزوجات الكريمات على ما يقدمنه لازواجهن وعائلاتهن .. حفظك الله وجمعنا والجميع بجنات النعيم …

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

7 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. احمد جبر 4 نوفمبر, 2018 at 19:18 رد

    والنعم من أبو محمد وأم محمد .
    وتحية احترام وتقدير لكل الأمهات والعائلة الأردنية.

  2. د. معتصم درايسه 5 نوفمبر, 2018 at 12:47 رد

    الأخ أبو محمد حريص دوما على بناء اسرة متوادة متراحمة ومتعاونه، يعمل هو و زوجته الفاضلة على ادارة دفة سفينة أسرتهم بكل مهارة واقتدار….أتمنى لهم التوفيق والسعادة والعيش الهانئ الرغيد والصحة والعافية.

إضافة تعليق جديد