صدور العدد الأول من المجلد الرابع من مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث

صدر عن عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة الحسين بن طلال, العدد الأول من المجلد الرابع من مجلة (جامعة الحسين بن طلال للبحوث)، والذي يضم (11) بحثاً لمؤلفين من مختلف دول العالم في مجالات العلوم التربوية والعلوم الإدارية والقانون والجغرافيا والهندسة والفيزياء.
مجلة جامعة الحسين للبحوث هي مجلة علمية محكمة نصف سنوية تصدر عن عمادة البحث العلمي في جامعة الحسين بن طلال وتنشر المجلة البحوث العلمية التي تمتاز بالأصالة والإضافة العلمية والاستقصاء والتوثيق، وذلك باللغة العربية وبأية لغة أخرى توافق عليها هيئة التحرير.
كما تغطي المجلة الحقول الآتية: الآداب والعلوم الإنسانية، العلوم التربوية، العلوم الإدارية والمالية، العلوم الطبيعية والرياضيات، العلوم الصحية والتمريض، علم الآثار والسياحة، الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات والقانون والجغرافيا والفيزياء وغيرها من المواضيع العلمية.
تهدف المجلة إلى إتاحة الفرصة للباحثين فـي جميع بلدان العالم لنشر إنتاجهم العلمي فـي جميع المجالات العلمية؛ الذي يتوفر فيه الأصالة والجدة، وأخلاقيات البحث العلمي، والمنهجية العلمية.
من الجدير ذكره أن المجلة حاصة على التصنيف الدولي للنسختين الورقية والالكترونية، وصدر من المجلة سبعة أعداد وملحقان ضمن أربعة مجلدات، هذا وتسعى عمادة البحث العلمي وهيئة تحرير المجلة لتصنيف المجلة ضمن قواعد بيانات عالمية مرموقة.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ