" /> زيارة حضرته . | الرمثا نت
زيارة حضرته .

معاذ بشابشة

في يوم وانا اتصفح تطبيق الفيسبوك واذ هناك اعلان عن عزومة لاحد الشخصيات من الطبقة المخملية بده يزور احد شيوخ ووجهاء عشيرتنا .
ومن الاكيد والمؤكد ان هناك مناسف وهذا المهم بالامر لان زيارات الشخصيات والمسؤولين في الاردن هي وقلتها واحد .
وبالفعل بدات بتجهيز نفسي وتجهيز عدة الاكل مثل المعلقة ( خاشوقة) وراس بصل وقرن فليفلة (قرن الغزال) من اجل فتح الشهية وتم اخراج ثوب وسروال (ابودجة) من اجل اخذ راحتي بالاكل.
حتى انني قمت باخذ حبة خروع (عافية) منذ لحظة قراءة الخبر الميمون حتى تكون المعدة فارغة تماما من اجل استقبال العزيز الغالي ( المنسف) ….. لا تفكروا استقبال المسؤول لانه زيارة معالية او حضرته هي وقلتها واحد.
وبعد مرور يومين صعاب في الحمام وسهر ليلة كاملة خميس على جمعة بدات بتلميع (الخاشوقة) وقص اضافري حتى من فرحتي كنت ناوي امعط ( شعر ايدي ) حتى استمتع بلذة الجميد الكركي والسمن البلدي والحم الذي لا تعرفة الكثير من بيوت الاردنيين الغلابة .
وكنت من اول الحضور والمستقبلين لحضرة معالي حضرته الله يقصف عمره .. ولانني كنت اخر شخص بالاستقبال جاء نصيبي مع حضرته .
وجاء المرتقب والموعود واذا بسدر 4*4 يحملونه 5 اشخاص او عشرة ولاكن من شدة الجوع لم اعدهم لانني كنت اسمع جدي يقول ..عدي رجالك عدي من لقرع لا للمصدي .
واليوم اصبح كل شخص او حضرته لازم يكون اقرع .. فعلا جدي كان معه حق شو بدكم بطولة السيرة وبعد كشف الستار ( الشراك) عن المستور ( المنسف) كان المنظر رهب ومخيف ومهيب ومفجع ومبكي وعلى راي اخوانا الكويتيين ( شي يخرع ).
حيث انني ولاول مره بشوف اللحم مفتوت ومجمع في مكان واحد امام حضرتة ومن كبر مساحة السدر 4*4 كان الوصول لنهش القليل من اللحم امر مستحيل .
وبدا لمعزب (الشيخ) بالصراخ على اصحاب الصلعات الامعة … شرب هون قدام حضرته.وبدا بجر ونهش الراس واطعام حضرته من ثمه وفي هذه الحال ما ضل قدامي غير اوكل مليحيه ورز وراس البصل .
والغريب بالامر انه كل ما كان تنصب لمليحيه كانت وبقدرة قادر تزرق من بين الرز الى امام حضرته وكانه لمعزب حاط حواجز بالرز بيني وبين حضرة معاليه ,
وقتها زعلت كثير وقررت اطلع تلفوني والعن ابو الفيسبوك الي عرفني على هالاشكال والاخبار الهاملة واذا حبة الفليفلة ( قرن الغزال ) ناسيها بجيبة الثوب وقتها قررت اهديه لحضرته يحطه ب؟؟؟؟ يمكن يحس بحرقة قلب المواطن علىى هالبلد الي لا رز قادرين نوكل ولا مليحية نشرب . سقالله منسفك يا فاطمة الخالد

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

إضافة تعليق جديد