" /> ركلة جزاء تمنح الرمثا تعادلًا قاتلًا مع معان | الرمثا نت
ركلة جزاء تمنح الرمثا تعادلًا قاتلًا مع معان
الرمثانت
– فرّط معان في الفوز على الرمثا، اليوم الجمعة، حيث خرج متعادلا معه (1-1)، على استاد عمان الدولي، في افتتاح الجولة الرابعة لدوري المحترفين الأردني.
 
وأحرز هدف معان، نجمه سعد الروسان بالدقيقة “47”، لكن الرمثا تمكن من معادلة النتيجة بالدقيقة “90+4″، إثر ضربة جزاء نفذها الأرجنتيني كونتي.
 
ورفع معان رصيده إلى “7 نقاط”، في المركز الثالث، مقابل 5 نقاط للرمثا، صاحب المركز السابع.
 
وأعلن معان عن أول فرصة في المباراة، بعدما أرسل غطاشة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، انقض عليها موافي برأسه، لتمضي من فوق مرمى عبد الله الزعبي.
 
وبحث الرمثا عن الرد، وكان قريبا من التسجيل عندما تهيأت الكرة أمام اللبناني، ماجد عثمان، على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية تصدى لها الشطناوي على دفعتين.
 
ونجح معان في مباغتة الرمثا، مع بداية الشوط الثاني، حيث أرسل سند جعارة كرة عميقة داخل منطقة الجزاء، وجدت سعد الروسان ليحولها برأسه في شباك الزعبي، بالدقيقة “47”.
 
واستفز الهدف الرمثا الذي شعر بحرج الموقف، ودفع مدربه عيسى الترك بأبو الجزر مكان الزحراوي، قبل أن يطلق اللحام كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للشطناوي.
 
ودفع عبد الله القططي، مدرب معان، بأحمد أبو كبير مكان موافي، بهدف فرض السيطرة على منطقة الوسط.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الرمثا لتعديل النتيجة، بعدما شعر أنه كالغريق لا يخشى البلل، ليتحصل على ضربة جزاء، إثر لمس الكرة يد أحد مدافعي معان، فتقدم الأرجنتيني كونتي ونفذها بنجاح في الدقيقة “90+4″، لتنتهي المباراة (1-1).
 
كورة

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ