رسالة الى بلدية الرمثا…

كتب عدنان عايد درايسه أبو فهد
كل الاحترام والتقدير لادارة بلدية الرمثا على جهودها في خدمة المجتمع المحلي. وسعيها على اخراج الرمثا بصورة حضارية..
.ولكن نتفاجأ بوضع حاويه بالقرب من الدوار الرئسي فاعتقد ان مكانها غير مناسب ومنطقي لانه لا يعقل الرمثا الذي رمزت اليه بانها تمتلك اكبر اسطول شحن و تم وضع مجسم شاحنهة كرمزيه على مدخل الرمثا على الدوار الرئسي الذي اطلقنا عليه في فترة من الفترات ..دوار الحريه والكرامه.. …اما ان تضع حاويه كواجهه حضاريه للرمثا ام الحضاره والفكر وملتقى الثقافات لوقوعها على ملتقى الطرق العالميه..
لا اعلم ما هي العقليه التي تفكر بها اداراتنا المحليه..اليس من الأجدر وضع الحاويه في كراج البلديه وعدم وضعها على مدخل مدينه عريقه بتاريخها وأهلها..
نحن لاننتقد اشخاص ولا عائله فبالامس القريب تم انتقاد تصرفات في مستشفى الرمثا فتم كيل التهم لنا والمواقع الاخباريه باننا نسىء الى مدير المستشفى وعائلته التي نحترمها ونجلها..فالمشكله ليست مع عشيرة الدرايسه ولا مع شخص عدنان الدرايسه انما بادارة ونهج هذه المؤسسه..
الرمثا تستحق الافضل فالبارحه كانوا رجالها يرقصون السامر والدحيه ويتمايلون لإنجاح مبادره كفى لنزيف الدم ووقف ظاهرة اطلاق العيارات الناريه.. واليوم اصبح شعارها ..حاوية فرز نفايات.. والله اعلم قديكون القادم ..وضع سيكارة جوكر..
حزين عليكي يا رمثا ….

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

8 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. حزين 17 يوليو, 2019 at 10:21 رد

    نعم شكرا على هذه الملاحظات وشكرا لمن يتقبل النقد ويسعى لتطوير الرمثا بعيدا عن العشائرية والمحسوبية بعد أن وصلت الرمثا الى سوء الحال وبهدلة العيال.
    بالامس النائب ابو حسان تحدث بشكل تفاؤلي عن سياحة منطقة الحمة الاردنية وكم تمنينا أن يتطرق الى الرمثا والشلالة واليصيلة والرميث وسد الوحدة وكلها مناطق جذب سياحي تحتاج لابناء الرمثا النواب واللامركزية للنهوض بها وتطويرها لما فيه مصلحة هذه المدينة المنكوبة والمحرومة والمظلومة؟

  2. رمثاوي مغترب 17 يوليو, 2019 at 10:35 رد

    ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺟﻤﻌﻴﻨﺎ ﻳﺸﻌﺮ ﺑﺎﻻ‌ﺣﺒﺎﻁ من هيك منظر لكن مع اقترب الانتخابات الجديدة عليك فرز المرشح الصحيح ويكون من شباب مهندس معماري وليس اي شي هي للفرز المخلفات مكيف عليها موجد في الخارج امام كل مطعم لو تم وضعها امام مطعم كبير او محل كبير افضل من هيك فإن كنت لا تدرى فتلك مصيبة … وإن كنت تدرى فالمصيبةأعظم

  3. المراقب 17 يوليو, 2019 at 15:50 رد

    ابو الشيح لك كل الاحترام وبصماتك واضحه منذ توليك رئاسة البلية وانا من ناخبيك على الدوام لكن هذه الملاحظه صحيحه ومكان الحاويه غير مناسب ارجو اعادة النظر ونحن نعرف بأن صدرك واسع لتقبل النقد نرجو دراسة الموضوع مرة اخرى ولا حيف على الاعتراف بالخطأ

  4. المراقب 17 يوليو, 2019 at 15:55 رد

    اعضاء الامركزيه غايبين عن المشهد بالرمثا دايرين على مين اعاد التكييف للمستشفى هذا هو الامر الي مشغلهم اتركوهم حرام الجماعه مش فاضيين الان بخططو للدوره القادمه بدهم يترشحو للبلديه على اساس انهم ابدعو بالامركزيه وجابو الذيب من ذياه حسبنا الله ونعم الوكيل على الناخبين هم اساس البلاء للناس

  5. رمثا 2 18 يوليو, 2019 at 08:43 رد

    يتم تقييم رئيس البلدية وغيره من خلال ما تم انجازه من مشاريع مثل تنظيم الشوارع وتخفيف زحمة الاسواق والمداخل واقامة الجسور والانفاق والاشارات الضوئية واقامة المشاريع الاستثمارية التي تعود بالفائدة على البلدية وعلى ابناء الرمثا – هذا هو التقييم يا سادة يا كرام – وهو ينطبق على النواب واللامركزية وغرفة التجارة التي ننتظر انتقالها إلى موقعها الجديد على طريق جابر منذ اربع سنوات ؟؟؟

  6. غير معروف 18 يوليو, 2019 at 10:34 رد

    صباح الخير للجميع

    فعلا المكان غير مناسب حتى وان كانت الغاية تبرر الوسيلة…. واعتقد من الصعب جدا الوقوف لوضع النفايات على الدوار الرئيسي مع اكتضاض حركة السيارات…
    فما بعرف معقول هي مجرد ديكور جديد لدوار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. غير معروف 18 يوليو, 2019 at 10:37 رد

    ما بعرف بس حتى استعمالها ما بنفع لانو مع حركة السيارات والعجأه ما في حد بقدر يجيب نفايات ويبلش يفصل فيها………!!!!!!!!!!!!!!!! يعني هي ديكور او شجرة زينه بلاستيكية بطير من الهوا وبتتغبر زي المحطوطين بجنب الاسطول البري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اذا عشان الناس تشوفها و تعرف انو حاطين حاويه خلوا مكانها مقابل مبنى البلدية …… انداري…..

  8. رمثاوي مطلع 18 يوليو, 2019 at 15:48 رد

    رمثا 2 كل ماقالت صحيح لماذة لم يتم وضعها اما مجلس بلدي حي الزهور لانة حي الزهور ليس من الرمثا لقد تم نقل البلدية الرمثا الجديدة قريبا من بلدية حي الزهور والله انك يارئيس اشتغلت شغل عشان تحي الارض الزراعي المعدومة الى ارض تجاري وتظيم المنطقة على حساب ابناء الرمثا

إضافة تعليق جديد