خطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا

 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١١/٢ تقدم والد احد الاطفال والذي يبلغ ١٤ عاما من العمر بشكوى بتعرض ابنه للخطف من قبل شخصين مجهولين والاعتداء عليه جنسيا وجسديا.

 

وأضاف حيث جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يشعر بوجود كدمات على الراس والوجه ونزيف في ملتحمة العين مع وجود خذوش في الرقبة وادخل المستشفى للمراقبة والعلاج.

 

وتابع “وبالاستماع لاقوال الطفل افاد انه واثناء وجوده في الشارع العام في احدى مناطق العاصمة قام شخصين داخل احدى المركبات باجباره على الصعود معهما واصطحباه الى منطقة خالية من السكان وقاما هناك بالاعتداء عليه جنسيا وجسديا وتركاه هناك وغادرا المكان”.

 

وأوضح أنه تم “شكيل فريق تحقيقي خاص من ادارة حماية الاسرة لمتابعة التحقيق في القضية والوصول لهوية مرتكبي تلك الجريمة والقاء القبض عليهما”.

 

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال جمع المعلومات من مسرح الجريمة ومتابعتها تمكن من الوصول لتحديد هوية شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليهما وضبط المركبة التي كانا يقودانها وبالتحقيق معهما اعترفا بخطف الطفل والاعتداء عليه جنسيا وجرى توديعهما لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

وقرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توقيفهما ١٥ يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة الخطف بالتحايل والاكراه والاعتداء عليه جنسيا / هتك العرض بالعنف لشخص لم يتم الخامسة عشر من العمر.

كما واكد الناطق الاعلامى ان فريق للدعم النفسي من ادارة حماية الاسرة باشر بعقد جلسات نفسية للطفل من قبل مختصين للتهوين عليه وتعزيز ارادته وصقل قدرته على تجاوز هذه التجربه الصعبة.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

2 comments

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

  1. لاحول ولا قوة 10 نوفمبر, 2019 at 14:46 رد

    “حسين”آ والله إنك صادق هذول لازم قطع”بشرهم الذكري”لإنهم يستحقو هيك ولازم يكونو عبره مشان ماحدا يفكر في يوم من الأيام يعمل عملتهم….لعنهم الله وحسبي الله عليهم كيف دمرو الطفل والله بعلم كم من الأطفال دمرو من قبل والأهل سكتو مشان الفضيحة والستر ووو…وماشابه ذالك الله ينتقم منهم وحسبي الله عليهم

إضافة تعليق جديد