" /> تنبأ بفوزه مسلسل كرتوني يتوقع اغتيال ترامب وتسلم نانسي | الرمثا نت
تنبأ بفوزه مسلسل كرتوني يتوقع اغتيال ترامب وتسلم نانسي

ربما الجميع منكم قد سمع بحلقة المسلسل الكرتوني الشهير “ذا سيمسون”!.. والتي تنبأت بنزول “ترامب” عبر السلم الكهربائي ليخطب في الشعب، وفوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية السّابقة.

ولكن في الحقيقة هناك تنبؤات وقعت بالفعل ولا يمكن نكرانها (حدثت بناء على قراءة معطيات حاضرة لتشكيل واقع مستقبلي، أو ان هناك من يملي الافكار على كاتب الحلقات وهذه الفرضيّة الأقرب كون المسلسل لم يتوقف بعد، ودائما ما يدخل السياسة والتنبؤات في حلقاته الغامضة).

نشرت قبل سنوات صورة من مسلسل “ذا سيمسون” تظهر اغتيال “ترامب”؛ واستلام “ليزا سيمسون” الحكم بعده ولا أحد وقتها استطاع كشف هوية “ليزا” الحقيقية، إلى غاية هذا الأسبوع.

المرأة التي ترتدي القمصان القطنية طويلة العنق مع سترة كلاسيكيّة، وتضع عقدا من اللّؤلؤ الفاخر مختلف الإشكال والألوان، كما تزين أذنيها بحلقتين من اللّؤلؤ، هذه السياسية لم تكن سوى “نانسي بيلوزي” رئيسة مجلس النّواب الأمريكي، التي قرّرت عزل “ترامب” بعد كشف مكالمة هاتفية أجراها مع الحكومة الأوكرانية للتّعاون معه في فتح قضيّة تمسُ شخص المترشّح القادم للولايات المتحدة “جون بايدن”.

هل نانسي هي من ستقود الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المقبلة بشكل مؤقتٍ؟ وهل سيتم اغتيال ترامب حقًا!

للعلم هذا الكرتون زادت شهرته بعد أن تنبأ بالعديد من الاحداث التي تمت بالفعل و بتاريخ وقوع أحداث 11 سبتمبر بطريقة غريبة؛ أثارت الشكوك في كونه يُدعم من طرف الحكومة العالمية….هل هناك حدث جلل قادم يطابق تنبؤات بني اسرائيل في العام 2020 ….من سيكون الضحية و المتهم هذه المرة…حرف H على التابوت لماذا يرمز.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ