" /> تحويل حالتين من الرمثا للملك المؤسس واحداها سليمة | الرمثا نت
تحويل حالتين من الرمثا للملك المؤسس واحداها سليمة

الرمثانت
حول الاطباء في مستشفى الرمثا الحكومي حالتين ظهرت عليهما اعراض فيروس كورونا الى مستشفى الملك المؤسس للتأكد من وضعهما الصحي وفق مدير مستشفى الرمثا الدكتور سعود ذيابات.
وبين الدكتور ذيابات انه عادة يتم استقبال اي حالة مرضية في غرفة مخصصة في قسم الاسعاف والطواريء مخصصة للفحص والفرز مشيرا الى انه تم التعامل مع الحالتين من خلال فحوصات والتاريخ المرضي لكل حالة من حيث قياس درجة الحرارة ومع من اختلط وان كان قادما من دولة خارج الاردن مشيرا الى ان احدى الحالتين يعمل في البحر الميت مؤكدا بعد ذلك تم التواصل مع الدكتور وائل هياجنة في مستشفى الملك المؤسس وطلب ارسال الحالتين اليهم.

وبين الدكتور ذيابات ان سيارة الدفاع المدني المخصصة لنقل الحالات المشتبه بها تأخرت اكثر من ثلاث ساعات حتى تم نقله بوقت متأخر جدا.

واكد الدكتور ذيابات ان المستشفى يقوم بتعقيم المكان الذي تم فيه فحص المريض ثلاث مرات للتأكد من خلوه من اي فيروسات.
حاولنا الاتصال مع مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو الا انه لم يرد على الاتصال.
مصدر في المستشفى اكد ان احدى الحالتين تم ادخالها لاجراء الفحوصات اللازمة وحالة ثانية تبين انه مصاب بانفلونزا موسمية تم تقديم العلاج المناسب له وغادر المستشفى.

من جانبه اكد عمر الحميدي عم الطفل احمد كمال اسعد الحميدي انه ابن شقيقه غادر مستشفى الملك المؤسس والحمد لله كانت اعراض انفلونزا موسمية مؤكدا انهم عانوا كثيرا حتى تم توصيل ابن شقيقه الى مستشفى الملك المؤسس.

وبين انه انتظر اكثر من ثلاث ساعات حتى يتم نقله من مستشفى الملك الرمثا الى مستشفى المؤسس وكان الاطباء مصرين على انه يجب نقله بسيارة الدفاع المدني المخصصة الا انها لم تحضر مؤكدا انه تم نقله بسيارتهم الخاصة.

google Bot Has Been Deativates !!!

اضغط هنا لزيارة صفحة الرمثا نت عبر الفيس بوك

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ